السلط يعمق جراح مغير السرحان

ستادكم نيوز – 

تقدم فريق السلط خطوة مهمة للأمام وذلك بعد تغلبه على نظيره مغير السرحان  بهدفين مقابل هدف واحد ، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الخميس، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ضمن الجولة 14 من بطولة دوري المحترفين .

وكان السلط تقدم اولا بهدف السبق الذي سجله محمد الداود بالدقيقة 28، وتمكن مغير السرحان من تعديل النتيجة بواسطة المحترف الليبري كارلوس بالدقيقة 52.

وسرعان ما عاد فريق السلط للتقدم مرة أخرى بالهدف الثاني الذي سجله محترفه المصري أحمد شمس بالدقيقة65 .
وبهذه النتيجة يرفع السلط رصيده إلى 17 نقطة ليتقدم للمركز الخامس متقدما بفارق الأهداف عن سحاب، فيما تراجع مغير السرحان للمركز الثامن حيث توقف رصيده عند النقطة 16.

إلى ذلك تتواصل غدا مباريات الجولة 14 ، حيث يلتقي سحاب مع الوحدات عند السادسة مساء الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يواجه الصريح فريق الرمثا عند الثامنة والنصف على ستاد الحسن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري