الزميل قطيشات يعود لـ”الغد”

ستادكم نيوز – 

باشر اليوم الأثنين الزميل العزيز الصحفي “المعروف ” يحيى قطيشات عمله في الدائرة الرياضية في جريدة الغد وبالتحديد في الدائرة الرياضية (التحدي) كمحرر رياضي ، عائدا للعمل بعد انقطاع في (الغد) لحوالي 3 سنوات ، حيث تقدم بإستقالته في وقت سابق ، نظرا لظروف عمله في وزارة الاشغال.

وتشكل عودة الزميل قطيشات الذي يعمل ايضا كمحلل في القناة الرياضية ، اضافة كبيرة للدائرة الرياضية التي يقودها “المايسترو” خالد الخطاطبة بوجود مجموعة من الزملاء الذين يتمتعون بمهنية عالية جعلت “الغد” في طليعة الصحافة اليومية في تغطية الاحداث الرياضية.

وكان الزميل قطيشات استهل مشواره في مهنة المتاعب في صحيفة الدستور اليومية واسبوعية الدستور الرياضي، لينتقل بعدها مع مجموعة من الزملاء لـ “الغد” ، واحدث قطيشات نقلة نوعية في تغطية العديد من الاحداث لا سيما الكرة النسوية.

اسرة موقع “ستادكم نيوز” تتمنى للزميل قطيشات ورفاقه في “الغد” المزيد من التقدم والنجاح.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32