الرمثا ينتظر قرار النطق بالحكم النهائي لقضية “شرارة”

ستادكم نيوز

لا يزال نادي الرمثا يتمسك بحقوقه فيما يتعلق بقضية لاعبه الأسبق محمد زريق بالملقب بـ “شرارة” والذي فسخ عقده في وقت سابق واحتلرف مع الأهلي الليبي وعاد مؤخرا ليحترف مع الترجي التونسي، وبهذا الخصوص  أصدر نادي الرمثا ، بيانا على صفحة النادي على فيسبوك أوضح فيه اخر المستجدات خاطب فيه جماهير النادي لاطلعهم على متابعهت لهذه القضية .

وكان محامي شرارة عماد حناينة قال في وقت سابق أن الموضوع في حكم المنتهي وان اجراءات انتقاله من الرمثا لا غبار عليها، وتاليا بين نادي الرمثا:

جمهور الرمثا في كافة أنحاء المملكة، ونظرا للتواصل والاستفسارات عن آخر مستجدات القضية المرفوعة من النادي لدى المحكمة الرياضية الدولية بخصوص شرارة، فإننا نضعكم بصورة التطورات الأخيرة”.

وأضاف: “تم حجز القضية للحكم النهائي الذي سيكون غير قابل لأي طعن كونه صادر من أعلى جهة قضائية رياضية دولية، ولم يحدد تاريخ للنطق بالحكم وذلك وفقا للقانون الرياضي الدولي فيما يتعلق بمثل هذه القضايا”.

وأوضح: “تركز دفاع نادي الرمثا بالقضية بعدم صحة إجراءات فسخ عقد اللاعب وعدم قانونية إجراءات محاميه والذي قام بتوكيل محامي إسباني حيث قام الأخير بكتابة المذكرات الدفاعية والترافع في جلسة الاستماع وحده فقط”.

وأشار الرمثا: “استند اللاعب ومحاميه في دفاعاته على عدم صحة العقد المبرم بين اللاعب وبين نادي الرمثا، وعلى التعامل غير الجيد الذي كان يلاقيه اللاعب من إدارات النادي خلال سنوات تعاقده السابقة حيث استند اللاعب أيضا الى مراسلات قديمة جدا بينه وبين النادي”.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري