الرمثا يعترض على التحكيم في مباراته مع الفيصلي ويوافق على استقالة الحوراني

ستادكم نيوز –

تقدم نادي الرمثا اليوم الأربعاء، باعتراض رسمي لاتحاد كرة القدم، محتجا على حكم مباراته مع الفيصلي، والتي اقيمت يوم الأثنين الماضي ضمن الجولة الأولى من دوري المحترفين والتي خسرها بنتيجة 0-1، وادارها للساحة الحكم محمد مفيد.

وتضمن اعتراض الرمثا مجموعة من الملاحظات والاخطاء، ابرزها  عدم احتساب ضربة جزاء  للفريق، وعدم احتساب مخالفة على أحد لاعبي الفيصلي الذي قطع الكرة بيده في الهجمة التي سجل منها اللاعب أمين الشناينة هدف الفوز.

إلى ذلك وافق نادي الرمثا، اليوم الأربعاء، على استقالة مديره الفني، مراد الحوراني، الذي تم تعيينه بمنصبه قبل بداية الموسم الكروي الجديد.وجاءت استقالة الحوراني بعد يوم من خسارة فريقه الرمثا أمام الفيصلي 0-1 في مستهل مشواره في بطولة دوري المحترفين.
وكان الحوراني عمل الموسم الماضي مدربا عاما في الجهاز الفني بقيادة العراقي أمين فيليب حيث توج الفريق بلقب بطولة دوري المحترفين.
وقاد الحوراني الرمثا في الموسم الجديد لنهائي بطولة درع الاتحاد حيث خسر أمام الفيصلي بهدف، مثلما حقق  لقب كأس السوبر بعد الفوز على الفيصلي بهدفين دون رد.

وعلم ان نادي الرمثا سبق له مفاتحة احد المدربين العرب من الذين سبق لهم العمل في الأردن، فيما اشارت مصادر أخرى ان من بين المرشحين المدرب السابق أسامة قاسم ليخلف الحوراني في هذه المهمة.

يشار إلى أن الرمثا سيلتقي في مباراته القادمة وضمن الجولة الثانية من دوري المحترفين جاره الصريح يوم الأحد المقبل على ستاد الحسين، وكان الاخير فاز في مباراته الاولى بالثلاثة على نظيره فريق معان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!