الرمثا يتفق مع جمال محمود ويجدد عقد المحترف كوليبالي….صورة

ستادكم نيوز – أكد أمين سر نادي الرمثا والناطق الإعلامي المهندس محمد أبو عاقولة بأنه تم الاتفاق مع المدير الفني جمال محمود لقيادة فريق الرمثا خلال الموسم المقبل، وتم الاتفاق ايضا على آلية العمل للمرحلة المقبلة بما في ذلك العقود الجديدة وتوفير الاجواء المناسبة ، ويأتي تعاقد الرمثا مع محمود بعد النتائج الطيبة الذي حققها مع الفريق الموسم المنصرم للتو بحصوله على المركز الثالث.

وكان الرمثا جدد عقد محترفه ومدافع الفريق السنغالي باركي كوليبالي الذي ظهر بصور متميزة في الخط الخلفي، وعلم بأنه سيصار إلى إعادة النظر بالتشكيلة ومحاولة التعاقد مع لاعبين اجانب بالاضافة إلى المحليين لتدعيم صفوف الفريق لكي يكون منافسا قويا في الموسم القادم.

وسبق لكوليبالي وان احترف في الدوري اللبناني، وجاء اتفاق الرمثا على تجديد عقده بتنسيب من المدرب جمال محمود.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد الوحدات يفلت من مصيدة سحاب بافتتاح الدرع الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا....جدول اكتمل النصاب......الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة ديان صالح مدربا لفريق معان هل تستضيف نيبال مجموعة "النشامى" في التصفيات المزدوجة ؟ ليفربول يواصل تقهقره وتعادل تشلسي مع ساوثهامبتون الدميري وسمير يوقعان للوحدات والجوابرة غدا وجلسه مع العرب "النشامى" والخسارة المحببه ! شباب الأردن يجدد الثقة بالبزور ويسمي الكادر المعاون الوحدات يمطر مرمى البقعة بغياب النجوم تأجيل التصفيات الآسيوية لمجموعة "النشامى" إلى حزيران وأستراليا الأقرب للإستضافة سان جرمان يرفع سعر مبابي بعد هزيمة برشلونة ويسعى للاحتفاظ بنمار مانشستر يونايتد يطرق مرمى ريال سوسيداد برباعية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينعى الإعلامي اللبناني (أبو زكور) المحترفان الفرنسي غاسان وياربي ينصاعان لرغبة مدرب الفيصلي