الرمثا يتفق مع جمال محمود ويجدد عقد المحترف كوليبالي….صورة

ستادكم نيوز – أكد أمين سر نادي الرمثا والناطق الإعلامي المهندس محمد أبو عاقولة بأنه تم الاتفاق مع المدير الفني جمال محمود لقيادة فريق الرمثا خلال الموسم المقبل، وتم الاتفاق ايضا على آلية العمل للمرحلة المقبلة بما في ذلك العقود الجديدة وتوفير الاجواء المناسبة ، ويأتي تعاقد الرمثا مع محمود بعد النتائج الطيبة الذي حققها مع الفريق الموسم المنصرم للتو بحصوله على المركز الثالث.

وكان الرمثا جدد عقد محترفه ومدافع الفريق السنغالي باركي كوليبالي الذي ظهر بصور متميزة في الخط الخلفي، وعلم بأنه سيصار إلى إعادة النظر بالتشكيلة ومحاولة التعاقد مع لاعبين اجانب بالاضافة إلى المحليين لتدعيم صفوف الفريق لكي يكون منافسا قويا في الموسم القادم.

وسبق لكوليبالي وان احترف في الدوري اللبناني، وجاء اتفاق الرمثا على تجديد عقده بتنسيب من المدرب جمال محمود.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم