الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب

ستادكم نيوز – 

وافقت اللجنة المؤقتة لنادي الحسين إربد، برئاسة المهندس عامر أبو عبيد، على استقالة المدير الفني للفريق، أمجد أبو طعيمة.
وتقدم أبو طعيمة باستقالته قبل نحو أسبوع، لتعقد إدارة الحسين إربد أكثر من جلسة قبل الموافقة عليها.

ويعتبر أبو طعيمة من المدربين المميزين حيث حقق نتائج جيدة مع فريق الجزيرة في الموسمين الماضيين، لتقرر إدارة الحسين إربد باستقطابه قبل بداية الموسم الحالي.

وكان أبو طعيمة غاب عن لقاء الفريق الأخير أمام شباب الأردن الذي انتهى بالتعادل 2-، بقيادة مساعده عمار الزريقي.
وقاد أبو طعيمة الحسين إربد لصدارة ترتيب دوري المحترفين قبل أن يتراجع للمركز الثاني بعد تعادله مؤخرا أمام الجزيرة (2-2).
وكان المدرب العام عمار الزريقي قد تولى قيادة الحسين إربد في مباراته الماضية أمام الجزيرة بعد تقدم أبو طعيمة باستقالته.
وكان رئيس النادي عامر أبو عبيد كتب على صفحته منشورا تضمنه صورة له وللمدرب أبو طعيمة، حيث قال (كل الاحترام والتقدير لشخصك الكريم كابتن أمجد شخصيا  اخ وعزيز وعلى خلق عالي ….شكرا لكل ما قدمتهوشكرا للجهاز المعاون.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين