الجولة الخامسة من دوري المحترفين تنطلق اليوم

ستادكم -تنطلق اليوم الأربعاء 19 آب، مباريات الجولة الخامسة من دوري المحترفين 2020، بلقاء يجمع معان وشباب الأردن عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، قبل أن يلتقي عند الثامنة والنصف مساء الأهلي مع سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتتواصل مباريات الجولة الخميس، حيث يواجه السلط نظيره الحسين عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله، فيما تم تأجيل مباراة الوحدات مع الرمثا بقرار من الهيئة التنفيذية للاتحاد استناداً إلى القرار الحكومي والمتضمن عزل لواء الرمثا، في ظل مساعي التصدي لجائحة كورونا.

وتختتم مباريات الجولة الجمعة 21 الجاري، حيث يستضيف الصريح نظيره شباب العقبة عند السادسة مساء على ستاد الحسن بإربد، فيما يحتضن ستاد عمان لقاء الفيصلي مع الجزيرة عند الثامنة والنصف مساء.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق بالعلامة الكاملة بـ 12 نقطة، والصريح ثانياً بـ 9، ثم الفيصلي والحسين 8، الجزيرة ومعان 7، الرمثا 5، شباب الأردن والسلط 4، سحاب 3، وشباب العقبة والأهلي بالمركز الأخير دون نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو زمع في صدارة لائحة افضل مدرب محلي الأمير علي يؤكد على أهمية الاهتمام بنشاط كرة القدم لفئة ذوي الإعاقة سان جيرمان يقترب من صدارة الدوري الفرنسي ميسي يستعيد ذاكرته بالتهديف ويقود برشلونة للفوز على إشبيلية الفيصلي يلتقي البقعة ومعان يواجه سحاب بالجولة الثانية من الدرع صلاح الاعلى في رواتب اللاعبين بفريق ليفربول الفيصلي يستغني عن النرويجي والفرنسي ويستعين بمدافع صربي....صور مسحة من التفاؤل في زمن الكورونا....صورة الكسواني اولا في بطولة كأس ابو ظبي الدولية للقفز الحواجز سان جرمان يقترب من تجديد عقد نيمار نجوم يملكون الحرية للانتقال مجانا في "الميركاتو الصيفي" الأهلي والزمالك في مواجهتين خلال شهر رمضان لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد الوحدات يفلت من مصيدة سحاب بافتتاح الدرع الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا....جدول اكتمل النصاب......الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة