الجليل يصعد لدوري الاضواء والبطاقة الثانية حائرة بين ذات راس والبقعة

ستادكم نيوز -التحق اليوم الجمعة فريق فريق الجليل بكوكبة فرق الاضواء بعد صعوده رسميا لدوري المحترفين، وذلك اثر غلبه على السرحان بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في اطار مباريات الأسبوع قبل الأخير من دوري الدرجة الأولى (المظاليم)

وبهذا الفوز يكون الجليل الذي يدربه حسين علاونة لاعب الحسين السابق، قد رفع رصيده إلى 28 نقطة،وكان الجليل اعترض على نتيجة مباراتيه مع بلعما واتحاد الرمثا لوجود خطأ ارتكبه كلا الفريقين بتسجيل لاعبين اكثر من العدد المقرر ، فاقرت لجنة الاستئناف باعتراضه ومنحته 5 نقاط كانت كفيلة بتصدره البطولة وصعوده اليوم لدوري المحترفين وللمرة الثالثة في تاريخه.

ويتنافس على بطاقة الصعود الثانية ذات راس الذي فاز اليوم على اتحاد الرمثا 3-1 وكذلك البقعة الذي هو الاخر فاز ايضا على كفرسوم 1-0.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟