الجغبير توجه انتقادات لاذعة لفيتال

ستادكم نيوز- وجهت الأمين العام السابق للجنة الأولمبية لانا الجغبير انتقادات لاذعة للمدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال ، واستغربت الجغبير في منشور على صفحتها الخاصة اليوم الخميس الصلاحيات التي منحت لفيتال حتى بات مسؤولا عن المدربين الأردنيين الذين يتحاشون اطلاق التصريحات خشية من غضب المعنيين في اتحاد الكرة ، وتاليا ما جاء في منشور الجغبير :

أهلا فيتال..

لا تخلو رحلة صعود المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال؛ إلى منصة تدريب (النشامى) من الطرافة.. حيث كان اتحاد الكرة قد استقدم فيتال إلى عمان من أجل أن يكون مساعدا للمدير الفني للمنتخب في ذلك الوقت الكابتن جمال أبو عابد.
هذا المشهد جعل الكثير من المدربين الوطنيين وكذلك الكثيرين من المهتمين بشؤون الكرة الأردنية لا يتقبلون فكرة أن يكون فيتال مراقبا ومقيما للمدربين الأردنيين؛ وان كانوا لا يتحدثون عن ذلك صراحة لأسباب عديدة؛ ومنها حرصهم على عدم (زعل) المعنيين في اتحاد الكرة..
والسؤال الذي يتردد على ألسنة الكثيرين (سرا)؛ كيف لمدرب لم يحدث فارقا مع منتخب النشامى؛ أن تسند إليه مهمة الإشراف على المنتخب الأولمبي؛ وعلى حساب مدربين أردنيين أكفاء ؟!!

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!