الجزيرة يستضيف العقبة ومواجهة مهمة لسحاب والصريح

ستادكم نيوز -يعود قطر دوري المحترفين لاستئناف مسيرته من جديد ، حيث تنطلق يوم غدا الخميس مباريات الأسبوع الرابع عشر (الإياب) حيث ستقام مباراتان ، الأولى وتجمع بين فريقي شباب العقبة برصيد 12 نقطة والجزيرة الذي يحتل الوصافه وجمع 25 نقطة ، وفي الوقت الذي يسعى الجزيرة لتعويض تعادله مع سحاب في الجولة الماضية للبقاء قريبا من صاحب الصدارة، يحتاج العقبة هو الاخر لكامل النقاط بهدف التقدم خطوة للأمام للابتعاد عن حافة الهاوية، اللقاء ينطلق عند الرابعة مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وفي المباراة الثانية التي تجمع بين فريقي سحاب برصيد 13 نقطة ونظيره الصريح وله 14 نقطة وتقام عند  المباراةالسادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وتعتبر هذه المباراة بالنسبة للفريقين هامة جدا والنقاط مضاعفة بهدف الهروب من القاع خسية من الهبوط.

وتتواصل المباريات الجمعة، حيث يلتقي الرمثا مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد الحسن بإربد، وشباب الأردن مع الأهلي عند السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

وتختتم الجولة السبت 28 الجاري، حيث يستضيف الوحدات نظيره معان عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يشهد ستاد الحسن مواجهة الحسين مع الفيصلي عند السادسة والنصف مساء.

يذكر أن الوحدات يتصدر ترتيب الفرق بـ 31 نقطة، مع ختام الجولة الثالثة عشر، فيما حل الجزيرة بالمركز الثاني 25، ثم الرمثا 22، الحسين 19، السلط والفيصلي 17، شباب الأردن ومعان 16، الصريح 14، سحاب 13، شباب العقبة 12، والأهلي 7.25 نقطة.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!