الجزيرة يستضيف العقبة ومواجهة مهمة لسحاب والصريح

ستادكم نيوز -يعود قطر دوري المحترفين لاستئناف مسيرته من جديد ، حيث تنطلق يوم غدا الخميس مباريات الأسبوع الرابع عشر (الإياب) حيث ستقام مباراتان ، الأولى وتجمع بين فريقي شباب العقبة برصيد 12 نقطة والجزيرة الذي يحتل الوصافه وجمع 25 نقطة ، وفي الوقت الذي يسعى الجزيرة لتعويض تعادله مع سحاب في الجولة الماضية للبقاء قريبا من صاحب الصدارة، يحتاج العقبة هو الاخر لكامل النقاط بهدف التقدم خطوة للأمام للابتعاد عن حافة الهاوية، اللقاء ينطلق عند الرابعة مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وفي المباراة الثانية التي تجمع بين فريقي سحاب برصيد 13 نقطة ونظيره الصريح وله 14 نقطة وتقام عند  المباراةالسادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وتعتبر هذه المباراة بالنسبة للفريقين هامة جدا والنقاط مضاعفة بهدف الهروب من القاع خسية من الهبوط.

وتتواصل المباريات الجمعة، حيث يلتقي الرمثا مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد الحسن بإربد، وشباب الأردن مع الأهلي عند السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

وتختتم الجولة السبت 28 الجاري، حيث يستضيف الوحدات نظيره معان عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يشهد ستاد الحسن مواجهة الحسين مع الفيصلي عند السادسة والنصف مساء.

يذكر أن الوحدات يتصدر ترتيب الفرق بـ 31 نقطة، مع ختام الجولة الثالثة عشر، فيما حل الجزيرة بالمركز الثاني 25، ثم الرمثا 22، الحسين 19، السلط والفيصلي 17، شباب الأردن ومعان 16، الصريح 14، سحاب 13، شباب العقبة 12، والأهلي 7.25 نقطة.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات في مجموعة صعبة إلى جانب السد والنصر والفائز من العين وفولاذ خرسان الفيصلي يستهل مشواره بالسيب العُماني والسلط يلتقي المحرق البحريني الفيصلي يستقطب الناطور وأبو زريق والخب...هل سيشكل هؤلاء الاضافة المطلوبة؟ "العربي للصحافة الرياضية" يطلق استفتائه لنجوم الكرة العربية محمدوف يبدي استعداده لاحتراف كرة القدم وينتظر عروض الأندية لماذا يُغيّب الإعلام وتكثر التسريبات؟ الاتحاد الآسيوي يلغي مجموعة من بطولاته الاتحاد الآسيوي يقرر إقامة دوري الابطال والكأس بنظام التجمع وفاة 4 لاعبين برازيليين ورئيس النادي في تحطم طائرتهم لاعب ريال مدريد مارتن أوديغارد ينتقل لارسنال على سبيل الاعارة اتلتيكو مدريد يواصل زحفه صوب لقب الدوري الاسباني برشلونة يواصل انتصاراته بغياب ميسي يوفنتوس يتغلب على بولونيا ويقلص الفارق مانشستر يونايتد يهزم ليفربول الوحدات يعسكر خارجيا ويعين جمال مديرا للفريق الوحدات يستقطب عصام وعبد المنعم اتحاد الكرة يحدد مواعيد بطولاته ...الدرع الشهر القادم والدوري والكؤوس في نيسان والكأس في آب منتخب الكرة يتعادل مع دينامو كييف الأوكراني ودياً اتحاد الكرة يحدد موعد الجولة الأخيرة من كرة المظاليم اتحاد غرب آسيا يحدد موعد بطولاته والسالم يؤكد على أهمية التشاركية