الجزيرة يتمسك بالوصافة ويضع الأهلي على حافة الهاوية

ستادكم نيوز – حافظ فريق الجزيرة على وصافته لدوري المحترفين بعد أن تغلب على نظيره الاهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد  وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ستاد الملك عبدالله في ختام الجولة 17 .ووسجل

الجزيرة بادر بالتسجيل عن علي علوان الذي سدد الكرة التي تناقلتها الرؤوس بمرمى الصغير بالدقيقة 14.

وعاد علوان عليواستثمر عرضية احمد عبد الحليم وسدد برأسه الهدف الثاني بالدقيقة  40  فيما سجل هدف الوحيد للأهلي محترفه الروسي مرات بالدقيقة 44 .

وبهذا الجزيرةالفوز بهذا الفوز يواصل الجزيرة تمسكه بالوصافة بعد أن رفع رصيده الى”35 نقطة ودفع الاهلي صوب حافة الهبوط حيث بقي بالمركز الاخير وبرصيد 11 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟