الجزيرة وشباب الأردن بالجولة الاخيرة وتتويج الوحدات السبت

ستادكم نيوز –تنطلق يوم غدا الخميس، منافسات الجولة الـ22 والأخيرة من بطولة دوري المحترفين 2020.،ويشهد اليوم الأول (الخميس)، اللقاء يجمع الجزيرة مع شباب الأردن عند الرابعة مساء على ستاد عمان.

وتتواصل المباريات الجمعة بإقامة 3 مباريات تقام جميعها عند الرابعة مساء، حيث يواجه الصريح نظيره الرمثا على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، والحسين مع سحاب على ستاد الحسن بإربد، فيما يلتقي شباب العقبة مع السلط على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتختتم الجولة السبت 16 الجاري، حيث يواجه الأهلي نظيره معان عند الثالثة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يحتضن ستاد عمان الدولي قمة الفيصلي والوحدات عند الخامسة مساء في ختام مباريات الدوري.

ويشهد ختام الجولة مراسم تتويج الوحدات بلقب البطولة للمرة الـ17 في تاريخه، عقب مباراته أمام الفيصلي، وسيصار ايضا إلى تسليم ميداليات المركز الثاني لاداري فريق الجزيرة ولن يتم دعوة حضور اللاعبين بعد حصول الجزيرة على الوصافة في ماراثون تنافسي طويل مع فريق الوحدات الذي حسم قبل النهاية بجولتين.

ويشار إلى أنالوحدات يتصدر ترتيب الفرق بـرصيد 53 نقطة، ثم الجزيرة ثانياً بـ 41، ثم الرمثا 38، السلط 33، الفيصلي والحسين 27، شباب العقبة ومعان 23، شباب الأردن 22، الصريح 20، سحاب 18، والأهلي بالمركز الأخير بـ 13 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز الأهلي والجبيهة على الوحدات وكفريوبا في سلة الممتاز الرمثا يتفق مع جمال محمود ويجدد عقد المحترف كوليبالي رئيس الإتحاد الآسيوي يهنئ الوحدات بفوزه بدوري المحترفين قراءة أخيرة للدوري....ربيع حارس الجولة وذيابات افضل مدرب....جدول الوحدات يؤكد تفوقه على الفيصلي ويحتفي باللقب ....صور بإيعاز من المحافظ...اتحاد الكرة يطلب من الوحدات الغاء مظاهر الاحتفال باللقب....وثيقة نجم الكرة السابق زياد جميل في ذمة الله....صور هل الأندية قادرة على خوض البطولات الجديدة بهذه السرعة ؟ الرمثا والحسين يدفعان بالصريح صوب الهاوية والوحدات يحتفل بالفيصلي غدا...صور زيدان يأسف للصورة السيئة التي ظهر بها ريال مدريد أتلتيك بلباو يتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد الوحدات يطلب من جماهيره الالتزام بالشروط الصحية خلال الاحتفال المدرب "كشري" يهاجم إدارة الفيصلي بشدة المنافسة تشتعل في دوري "المظاليم".....جدول الجزيرة يمارس هوايته بالفوز...هوية الهابط الثاني تتضح غدا الوحدات زعيم الألفية الجديدة ...نال لقب الدوري"10" والكأس "5 "والدرع "6 "وكأس الكؤوس "9" الانضباط السلوكي المدخل الامثل للانضباط التكتيكي مانشستر سيتي يقلص الفارق مع اصحاب الصدارة "الترجيح" يشفع لبرشلونة أمام سبوسييداد اكرم الزوي ينتقد تصريحات جريس تادرس