الجزيرة وشباب الأردن بالجولة الاخيرة وتتويج الوحدات السبت

ستادكم نيوز –تنطلق يوم غدا الخميس، منافسات الجولة الـ22 والأخيرة من بطولة دوري المحترفين 2020.،ويشهد اليوم الأول (الخميس)، اللقاء يجمع الجزيرة مع شباب الأردن عند الرابعة مساء على ستاد عمان.

وتتواصل المباريات الجمعة بإقامة 3 مباريات تقام جميعها عند الرابعة مساء، حيث يواجه الصريح نظيره الرمثا على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، والحسين مع سحاب على ستاد الحسن بإربد، فيما يلتقي شباب العقبة مع السلط على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتختتم الجولة السبت 16 الجاري، حيث يواجه الأهلي نظيره معان عند الثالثة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يحتضن ستاد عمان الدولي قمة الفيصلي والوحدات عند الخامسة مساء في ختام مباريات الدوري.

ويشهد ختام الجولة مراسم تتويج الوحدات بلقب البطولة للمرة الـ17 في تاريخه، عقب مباراته أمام الفيصلي، وسيصار ايضا إلى تسليم ميداليات المركز الثاني لاداري فريق الجزيرة ولن يتم دعوة حضور اللاعبين بعد حصول الجزيرة على الوصافة في ماراثون تنافسي طويل مع فريق الوحدات الذي حسم قبل النهاية بجولتين.

ويشار إلى أنالوحدات يتصدر ترتيب الفرق بـرصيد 53 نقطة، ثم الجزيرة ثانياً بـ 41، ثم الرمثا 38، السلط 33، الفيصلي والحسين 27، شباب العقبة ومعان 23، شباب الأردن 22، الصريح 20، سحاب 18، والأهلي بالمركز الأخير بـ 13 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار