البزور يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن

ستادكم نيوز- قرر مجلس إدارة نادي شباب الأردن اسناد مهمة تدريب  فريق كرة القدم للاعب السابق وسيم البزور ، خلفا للمدرب السابق محمود الحديد الذي تقام باستقالته عقب المباراة الأخيرة للفريق التي تعادل فيها مع فريق السلط فيما بات الفريق يسكن في الطابق قبل الاخير على سلم ترتيب الدوري.

وكان البزور يعمل مساعدا للمدير الفني لفريق الفيصلي هيثم الشبول الذي هو الاخر تقدم باستقالته وجاء بدلا منه راتب العوضات.، وكان شباب الأردن يتجه صوب مفاتحة المدرب الابق رائد الظاهر، لكنه توصل إلى اتفاق مع البزور الذي اجرى فحوصات كورونا خشية من مخالطته للاعبي الفيصلي وظهرت النتائج سلبية.

وينتظر أن يباشر البزور عمله بتدريب شباب الأردن وتسمية بقية الكادر بعد السماح بالتدريبات التي اوقفها اتحاد الكرة لحين ظهور نتائج جميع المخالطين للاعبي الفيصلي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!