البزور يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن

ستادكم نيوز- قرر مجلس إدارة نادي شباب الأردن اسناد مهمة تدريب  فريق كرة القدم للاعب السابق وسيم البزور ، خلفا للمدرب السابق محمود الحديد الذي تقام باستقالته عقب المباراة الأخيرة للفريق التي تعادل فيها مع فريق السلط فيما بات الفريق يسكن في الطابق قبل الاخير على سلم ترتيب الدوري.

وكان البزور يعمل مساعدا للمدير الفني لفريق الفيصلي هيثم الشبول الذي هو الاخر تقدم باستقالته وجاء بدلا منه راتب العوضات.، وكان شباب الأردن يتجه صوب مفاتحة المدرب الابق رائد الظاهر، لكنه توصل إلى اتفاق مع البزور الذي اجرى فحوصات كورونا خشية من مخالطته للاعبي الفيصلي وظهرت النتائج سلبية.

وينتظر أن يباشر البزور عمله بتدريب شباب الأردن وتسمية بقية الكادر بعد السماح بالتدريبات التي اوقفها اتحاد الكرة لحين ظهور نتائج جميع المخالطين للاعبي الفيصلي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟