البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين

ستادكم نيوز –

حقق المنتخب البرازيلي الفوز في أولى مبارياته بكأس العالم في قطر 2022، على حساب صربيا، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد “لوسيل” ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

في الشوط الأول لم يتمكن أي من الطرفين في قص شريط الأهداف وانتهى النصف الأول بالتعادل السلبي قبل أن يقلب السيليساو الطاولة على صربيا في النصف الثاني من المباراة.

مع الدقيقة السابعة من عمر المباراة، حصل اللاعب سترانجا بافلوفيتش، لاعب صربيا، على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على نيمار في منتصف الملعب.

وحاول فينيسيوس جونيور، التوغل بالكرة من الجانب الأيسر لداخل منطقة الجزاء، في الدقيقة “14”، ولكن استطاع ساسا لوكيتش تشتيت الكرة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة “22”، من عمر المباراة، سدد كاسيميرو كرة من مسافة بعيدة ونجح الحارس فانجا ميلينكوفيتش سافيتش في التصدى لها.

ومن هجمة منظمة لمنتخب البرازيل على مرمى صربيا، في الدقيقة “29”، سدد تياجو سيلفا، الكرة في الأخير لتصل إلى أقدام حارس صربيا بسهولة.

وفي الدقيقة “31” من عمر المباراة تألق حارس مرمى منتخب صربيا، وحرم منتخب البرازيل من تسجيل الهدف الأول بعد هجمة منظمة ابتدت من منتصف الملعب.

وكاد فينسيوس جونيور أن يسجل الهدف الأول بعدما تلقى تمريرة رائعة من نيمار ولكن نجح الحارس فانجا ميلينكوفيتش سافيتش في تشتيت الكرة من أمامه.

وفيليب ملادنوفيتش، اقترب من تسجيل الهدف الأول لمنتخب صربيا بعدما حول الكرة من داخل منطقة الجزاء برأسية إلا أنها مرت لخارج الملعب.

وفي الشوط الثاني من المباراة، دخل البرازيل بقوة كبيرة من أجل خطف هدف مبكر يريحه أثناء أحداث اللقاء وسط حذر من الهجمات المرتدة من جهة المنتخب الصربي.

في الدقيقة 62 بعد محاولات كبيرة من جانب منتخب البرازيل تمكن ريتشارليسون من إحراز هدف أول بعد كرة مرتدة من حارس صربيا بعد تسديدة من فينسيوس جونيور.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا