الاهلي وشباب الأردن حبايب بالتعادل

ستادكم  نيوز-خرج فريقا  الأهلي شباب الأردن، بالتعادل دون أهداف، في المبارا الت ياقيمت اليوم الجمعةعلى ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة 14 لدوري المحترفين، بالرغم من أن هذا التعادل لا يخدم فريق الأهلي الذي يحتاج إلى المزيد من النقاط لكي يبتعد عن حافة الهاوية.

وبهذا التعادل، رفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط، وبقي في المركز الأخير، بينما رفع شباب الأردن رصيده إلى 17 نقطة، ليبقى في المركز الثامن، متأخرا بفارق الأهداف عن الصريح والفيصلي والسلط.

الى ذلك تختتم الجولة يوم غدا السبت ، حيث يستضيف الوحدات نظيره معان عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يشهد ستاد الحسن مواجهة الحسين مع الفيصلي عند السادسة والنصف مساء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32