الإدارة لن تقف مكتوفة الأيدي…الوحدات يطلب عدم إسناد مبارياته للحكم عرفة

ستادكم نيوز – 

خاطب مجلس إدارة نادي الوحدات اليوم  الأحد اتحاد الكرة ودائرة التحكيم، طالبا منه عدم إسناد أي لقاء يكون الوحدات طرفاً فيه إلى الحكم محمد عرفة، وذلك بعد الأخطاء الكثيرة والاستفزازات التي اتركبها الحكم خلال إدارته لمباراة الوحدات امام الجزيرة، في الجولة 12 من دوري المحترفين مؤخرا.

وبحسب أمين سر النادي عوض الأسمر الذي أفضى بالخبر: “مجلس إدارة النادي لم يقف مكتوف الأيدي حيال الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم محمد عرفة، واستفزازاته للاعبي الفريق والجهاز الفني وجماهيرالوحدات، وهو الأمر الذي تكرر عندما أدار الحكم محمد عرفة، لقاء الوحدات والجزيرة في مرحلة الذهاب أيضا”.

وأضاف: “نأسف لأن تصل المرحلة الحالية بين أندية المحترفين ودائرة التحكيم والحكام المحليين إلى طريق مسدود، في الوقت الذي اتعظ فيه الوحدات جيداً مما حصل معه في الموسم الماضي، عندما حفلت أغلب مبارياته بأخطاء تحكيمية، أدت إلى فقدانه لقب بطولة الدوري على مرأى الجميع، ولم يكتف الوحدات بمخاطبة اتحاد الكرة ودائرة التحكيم فحسب، بل قام النادي بإرسال مقاطع فيديو تظهر 10 حالات تحكيمية واضحة للعيان من 12 لقاء خاضه بفريق الوحدات في دوري المحترفين حتى الآن، والتي تفسر غياب العدالة وتحيز الحكام ضد الوحدات”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32