الأهلي يشدد قبضته على بطولة كرة اليد

ستادكم نيوز –

توج النادي الأهلي بلقب دوري الدرجة الأولى لكرة اليد وذلك بعد المباراة الختامية للمسابقة والتي جمعته السبت مع النادي العربي في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب في الجولة الرابعة عشرة والأخيرة من عمر المسابقة.

وكان الأهلي قد ضمن فوزه بلقب دوري الدرجة الأولى قبل ٣ جولات من النهاية حيث أنهى الدوري بالعلامة الكاملة بـ ٢٨ نقطة حيث تمكن من الفوز على العربي بنتيجة ٣٣-٢٩ ، وهذه المرة 29 التي يفوز بها الأهلي باللقب.

فيما حل القوقازي بالمركز الثاني وذلك بعد تعادله اليوم مع كفرنجة بنتيجة ٢٨-٢٨ رافعاً رصيده إلى ١٦ نقطة وبفارق المواجهات المباشرة مع العربي الذي تراجع للمركز الثالث.

فيما جاء نادي كفرنجة في المركز الرابع والحسين بالمركز الخامس وأم جوزة سادساً وكفرسوم سابعاً وعمان ثامناً.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف الأردن والبحرين بإفتتاح بطولة غرب آسيا للناشئين الأحد