الأمير فيصل يُتوج الحلواني ببرونزية دورة الألعاب الآسيوية

ستادكم نيوز –

هانغتشو- توّج سمو الأمير فيصل بن الحسين باللباس الرسمي المعتمد للمجلس الأولمبي الآسيوي اليوم الثلاثاء، لاعب منتخبنا الوطني للتايكواندو زيد الحلواني بالميدالية البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث في منافسات التايكواندو لوزن تحت ٦٣ كغم بدورة الألعاب الآسيوية (هانغتشو ٢٠٢٢).
وهنأ سمو الأمير فيصل رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وعضو المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية الدولية الحلواني بعد حصوله على الميدالية البرونزية، والتي افتتح من خلالها رصيد ميداليات البعثة الأردنية في النسخة التاسعة عشرة من الدورة الآسيوية.
وأشاد سموه بالإنجاز الذي حققه الحلواني والمستوى الذي قدمه خلال الدورة، معرباً عن تمنياته بالتوفيق لكل المنتخبات المشاركة في المنافسات الآسيوية.
وكان اللاعب زيد الحلواني قد تُوّج بالميدالية البرونزية بعد أن توقف مشواره في الدور نصف النهائي أمام اللاعب الإيراني علي رضا الذي فاز بنتيجة 2-0.
وكان لاعب منتخبنا الوطني قد حقق الفوز في دور الـ 16 على اللاعب الياباني سيرجيو سوزوكي بنتيجة 2-0، وعلى اللاعب اللبناني رالف حنينه في الدور ربع النهائي بنتيجة 2-0.
ويستكمل المنتخب الوطني للتايكواندو مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية يوم الأربعاء، حيث سيخوض كل من صالح الشرباتي وجوليانا الصادق وزيد مصطفى منافسات أوزانهم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم الزمن الجميل يباركون للجزيرة عودته للاضواء شباب الأردن والحسين إربد يتأهلان إلى نصف نهائي لبطولة كأس الأردن الفرق المتأهلة إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي فوزان للأردن ولبنان بافتتاح بطولة غرب آسيا للواعدات الثانية تسمية حكام الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأردن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأردن تنطلق غدا 4 أيام تفصلنا عن انطلاق أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 الراشد يكتب ..انهيار جماعي للكرة الأردنية..المنتخب دون الطموج والفيصلي غادر دوري الأبطال ومهمة صعبة ... أمانة عمان يتسيد لقب بطولة شهداء غزة لقدامى اللاعبين العدوان الصهيوني ضربة موجعة للرياضة الفلسطينية مدربو الأردن وسوريا ولبنان يكشفون أهدافهم ببطولة غرب آسيا للواعدات الوحدات يؤكد سطوته على اتحاد أهلي حلب السوري الجزيرة والصريح يعودان لدوري الاضواء وهبوط الطرة والعالية قراءة في ابعاد الحركة الكشفيةوالارشادية فيما حققت BRAVE CF 76 بأندونيسيا نجاحا كبيرا..مملكة البحرين على موعد مع أكبر مهرجان عالمي لفنون القت... الحسين يتوّج بلقب دوري الدرجة الأولى للسيدات أهلي حلب يغيب عن الاجتماع التنسيقي والوحدات جاهز للمواجهة غدا مدرب الوحدات: لا بديل عن الفوز على الاتحاد السوري الفيصلي يخسر بالثلاثة أمام ناساف ويفقد فرصة المنافسة اللجنة المنظمة لـ "عربية السيدات" ترسم خارطة أعمال نسختها السابعة....صور