الأمير علي والفريق الرجوب يبحثان الترتيبات النهائية لبطولة القدس والكرامة

ستادكم نيوز – 

بحث الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، والفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني، الترتيبات النهائية لانطلاق بطولة القدس والكرامة، التي تستضيفها فلسطين وتنطلق في التاسع عشر من الشهر الجاري تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وفخامة الرئيس محمود عباس.

وأكد الطرفان خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس في العاصمة الأردنية عمان، بحضور أمين عام الاتحاد الأردني سمر نصار وأمين عام الاتحاد الفلسطيني فراس أبو هلال، على ضرورة تسخير كافة الإمكانيات الفنية واللوجستية لضمان خروج البطولة بالصورة التي تليق باسم البلدين الشقيقين، وبالشكل الذي يضمن إيصال الرسائل التي تحملها البطولة.
يشار إلى أنه يشارك في البطولة من الأردن كل من الفيصلي والوحدات والرمثا، ومن فلسطين: جبل المكبر وشباب الخليل وشباب رفح، وسيدير المباريات طواقم تحكيمية من الأردن وفلسطين، فيما تصل الفرق المشاركة إلى فلسطين في السابع عشر من الشهر الجاري.

وستجمع المباراة الافتتاحية في الـ 19 من الشهر الجاري الشقيقين نادي الوحدات وشباب الخليل على استاد هواري بومدين في مدينة دورا جنوب الخليل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات