الأردن إلى جانب السعودية وأستراليا وإندونيسيا في كأس آسيا لكرة السلة

ستادكم نيوز –

حطت قرعة كأس آسيا لكرة السلة 2022، الأردن في المجموعة الأولى إلى جانب السعودية واسترليا واندونيسيا والتي تقام في العاصمة الأندونيسية “جاكرتا” خلال الفترة من 12 إلى 24 تموز (يوليو) المقبل.
ويشارك في البطولة 16 منتخباً هم: إندونيسيا (المستضيف) وأستراليا (حامل اللقب)، والأردن والبحرين والصين تايبيه والهند والمملكة العربية السعودية والصين وإيران واليابان وكازاخستان وكوريا الجنوبية ولبنان ونيوزلندا والفلبين وسورية.
وتم توزيع المنتخبات المشاركة على 4  مستويات بناء على التصنيف الأخير الصادر عن “فيبا”، حيث حافظ المنتخب الوطني الأول على موقعه في المركز 39 عالميا والثامن آسيويا والثاني عربيا برصيد 276.7 نقطة.
وحقق منتخبنا أفضل ترتيب له بتصنيف “فيبا” في أيلول (سبتمبر) من العام 2019 باحتلاله المركز 37 عالميا والسابع آسيويا برصيد 290.2 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم