اكتمال صفوف “النشامى” بإلتحاق التعمري تأهبا لمواجهة الفلبين

ستادكم نيوز – 

واصل المنتخب الوطني الخميس 23 آذار، تدريباته في العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً لمواجهة نظيره الفلبيني مساء الثلاثاء القادم، في إطار تحضيرات النشامى للاستحقاقات المقبلة.

وأجرى المنتخب مساء الخميس تدريبه الأول بصفوف مكتملة، مع التحاق كافة اللاعبين، وبقيادة المدرب عدنان حمد، حيث تضم القائمة 26 لاعبا: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، عبدالله الفاخوري، مراد الفالوجي، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، سليم عبيد، يزن العرب، حجازي ماهر، عبدالله نصيب، مهند خير الله، عبيدة السمارنة، نور الروابدة، نزار الرشدان، عمر صلاح، صالح راتب، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، مهند أبو طه، أمين الشناينة، موسى التعمري، أحمد العرسان، علي علوان، حمزة الدردور، يزن النعيمات، وعدي الصيفي.

وينتظر أن يلتقي المنتخب مع نظيره الفلبيني عند التاسعة والنصف مساء الثلاثاء على ستاد نادي الوكرة -ضمن أيام فيفا المعتمدة-، في إطار التحضيرات لبدء تصفيات كأس العالم 2026 أواخر العام الجاري، وخوض نهائيات كأس آسيا في قطر مطلع 2024، حيث ينتظر النشامى سحب قرعة البطولة القارية 11 أيار القادم في الدوحة.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للنشامى، إلى توفير أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب الوطني، للمضي قدماً في تصفيات المونديال، وتعزيز فرصه في المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم، إلى جانب تسجيل النتائج المطلوبة في كأس آسيا وبلوغ الأدوار المتقدمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع تبخر الحلم.. منتخبنا الأولمبي يودع كأس آسيا بالخسارة أمام إندونيسيا انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت المصاطفة للنهائي وعفيف غيث يتطلع لنيل البرونزية في الدوري العالمي للكراتيه (جولة القاهرة) مشاركة ناجحة للاتحاد العربي لسباقات الهجن بمسيرة الإبل في باريس دهاء العجوز انشيلوتي!