اكتمال صفوف “النشامى” بإلتحاق التعمري تأهبا لمواجهة الفلبين

ستادكم نيوز – 

واصل المنتخب الوطني الخميس 23 آذار، تدريباته في العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً لمواجهة نظيره الفلبيني مساء الثلاثاء القادم، في إطار تحضيرات النشامى للاستحقاقات المقبلة.

وأجرى المنتخب مساء الخميس تدريبه الأول بصفوف مكتملة، مع التحاق كافة اللاعبين، وبقيادة المدرب عدنان حمد، حيث تضم القائمة 26 لاعبا: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، عبدالله الفاخوري، مراد الفالوجي، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، سليم عبيد، يزن العرب، حجازي ماهر، عبدالله نصيب، مهند خير الله، عبيدة السمارنة، نور الروابدة، نزار الرشدان، عمر صلاح، صالح راتب، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، مهند أبو طه، أمين الشناينة، موسى التعمري، أحمد العرسان، علي علوان، حمزة الدردور، يزن النعيمات، وعدي الصيفي.

وينتظر أن يلتقي المنتخب مع نظيره الفلبيني عند التاسعة والنصف مساء الثلاثاء على ستاد نادي الوكرة -ضمن أيام فيفا المعتمدة-، في إطار التحضيرات لبدء تصفيات كأس العالم 2026 أواخر العام الجاري، وخوض نهائيات كأس آسيا في قطر مطلع 2024، حيث ينتظر النشامى سحب قرعة البطولة القارية 11 أيار القادم في الدوحة.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للنشامى، إلى توفير أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب الوطني، للمضي قدماً في تصفيات المونديال، وتعزيز فرصه في المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم، إلى جانب تسجيل النتائج المطلوبة في كأس آسيا وبلوغ الأدوار المتقدمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
سباق رابطة اللاعبين الدوليين الاحتفالي ينطلق ...غدا الحسين إربد يثقل مرمى شباب الأردن في درع المئوية الوحدات يحافظ على لقبه بطلاً للقدس والكرامة صالح راتب يعلن إنتهاء مشواره الاحترافي مع الرفاع البحريني الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....فشل في الادارة والتنظيم بامتياز درع المئوية يستأنف مسيرته...مواجهة الفيصلي والوحدات الثلاثاء الجولة الرابعة من الدوري النسوي للمحترفات تنطلق.. غدا الوحدات وجيل المبكر يتجاذبان كأس بطولة القدس والكرامة اليوم دكتور فايز أبو عريضة يكتب.... التسرب الرياضي الزميل قاسم يحصل على شهادة الإعلام والعلاقات العامة بدرجة الامتياز مع مرتبة الشرف الأولى رابطة اللاعبين تبارك حفل زفاف سمو ولي العهد البدور والرجوب في وداع بعثة الفيصلي .. والمكبر يتأهل لمواجهة الوحدات في النهائي هل يؤجل اتحاد الكرة كلاسيكو درع المئوية..؟!! صالح الراشد يكتب...بعثة الفيصلي تغادر فلسطين والدموع في عينيها مدينة الخليل تحتضن الفيصلي والوحدات والبطولة ستستكمل حوامد: قدمنا مقترح للاتحاد الفلسطيني باعتبار الفيصلي متأهلا للمباراة النهائية الفيصلي يؤكد على قراره بالتوقف عن المشاركة ببطولة القدس والكرامة وعودة البعثة صالح الراشد يكتب....علموهم أن القدس والكرامة عينان في رأس الأمة الفيصلي يبحث مصير استمراره بالمشاركة في بطولة القدس والكرامة حوامدة: الوحدات ليس طرفا بالمشكلة وسنكمل المشوار ببطولة القدس والكرامة