اتحاد الكرة يوقع اتفاقية رعاية لبطولاته بمليون ونصف المليون دينار

ستادكم نيوز –

برعاية سمو  الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، أقام الاتحاد حفلاً لتوقيع اتفاقية رعاية مدارس التربية الريادية للمنتخبات الوطنية وعدد من بطولات المحترفين في الموسم 2022.

وشهد حفل توقيع الاتفاقية، رفع قيمة الرعاية إلى مليون ونصف المليون دينار، حيث سيوجه مبلغ (900) ألف دينار لأندية المحترفين، نظير رعاية بطولات المحترفين، والرعاية الرئيسية لبطولة درع الاتحاد 2022 التي سيتم تعديل مسماها ليصبح “درع الاتحاد – برعاية مدارس التربية الريادية”، إلى جانب مبلغ (450) ألف دينار للمنتخبات الوطنية بكافة فئاتها، و(150) ألف دينار مصاريف إدارية وتشغيلية للبطولات.

وبارك سمو الأمير علي، في بداية الحفل الذي عقد ظهر اليوم الاثنين 24 كانون الثاني في مقر الاتحاد، بحضور عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية وإدارة المدرسة، “فخورون بانضمام شريك استراتيجي من القطاع التعليمي لأسرة كرة القدم الأردنية”، مؤكداً في الوقت ذاته، على تطلعات الاتحاد لاستمرارية هذه الشراكة لسنوات طويلة مما يحقق الأهداف المرجوة والتي سيظهر أثرها على المنظومة برفعة الأداء الرياضي وواقع شبابي أفضل لدى اللاعبين العاملين في كرة القدم.

من جانبها، أكدت الأمين العام سمر نصار، “أن الاتحاد نجح في بدء العام الجديد 2022 وسط رعاية كريمة من صرح تعليمي شامخ، وقف إلى صفنا، ونظر بمسؤوليةٍ تجاه قطاع كرة القدم ومكوناته، ووجه استثماره بثقة نثمنها عالياً، إلى منظومة أظهرت صلابتها وقوتها في العامين الماضيين، على الرغم من التحديات الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا”.

كما أوضحت نصار، أن الاتفاقية تضع مدارس التربية الريادية داعماً للمنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها، وراعياً لباقي بطولات المحترفين للعام 2022 بما فيها الرعاية كشريك التعليم الحصري لدوري المحترفين والرعاية الرئيسية لبطولة درع الاتحاد لموسم 2022، إلى جانب الحق في منح وتوجيه جوائز فردية مع نهاية دوري المحترفين.

بدوره، ثمن المدير العام لمدارس التربية الريادية، يوسف داوود، مساعي الاتحاد برئاسة سمو الأمير علي للارتقاء بكرة القدم الأردنية، على الرغم من التحديات المحيطة، مؤكداً أن اتفاقية الرعاية، تشكل دعماً مسؤولاً واستثماراً حقيقياً في المجال الرياضي، لما يشكل ذلك من فرصة حقيقية للوصول لأكبر عدد من الجماهير برسائلنا التربوية والتعليمية السامية ودمج المجتمع الطلابي بمختلف فئاته العمرية بأكثر الرياضات شغفاً في المملكة والعالم.

وأضاف: لقد انصب حرصنا على دعم الشباب والتوجه إليهم لنستلهم من عزمهم وطموحهم في سبيل الإنجاز والنجاح والاستعداد للمستقبل الواعد في أردننا العزيز.

وشهد الحفل توقيع الأمين العام نصار للاتفاقية ممثلاً للاتحاد، وداوود عن مدارس التربية الريادية، قبل أن يقدم الاتحاد درعاً وهدايا تذكارية لإدارة المدرسة، تقديراً لجهودهم الكبيرة في دعم كرة القدم الأردنية.

ويأتي هذا التعاقد نتاجاً لاستراتيجية الاتحاد التجارية الشاملة التي وضعها للنهوض بالمنظومة من خلال العمل مع القطاع الخاص لخلق شراكات فاعلة ومنتجات تسويقية نوعية.

يذكر أن المدارس الريادية التي تأسست في العام 1996 ونجحت سريعاً في فرض مكانتها صرحاً تعليمياً بارزاً في الأردن، ستشكل في رعايتها لاتحاد كرة القدم، خطوة نوعية على صعيد استثمار المؤسسات التعليمية في القطاع الرياضي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
التميمي يقود تدريبات الوحدات بإنتظار وصول جوميز الأثنين "النشامى" يتجاوز نظيره الهندي بهدفين ويواجه أستراليا الخميس الوحدات يبدي اهتمامه بالفئات العمرية لقطف الثمار منتخب الكرة يلتقي نظيره الهندي في قطر غدا الفرنسي غوميز يقود كرة الوحدات والتميمي مدربا عاما الحظ لا يأتي إلا مرة واحدة المنتخب الرديف يتغلب على نظيره القطري وديا بالكرة الفرنسي ديدييه غوميز على اعتاب الوحدات أمين سر الفيصلي يؤكد صلاحيته وأمين الصندوق بملف العضوية عدنان حمد "ملاعب محتلة" اللقاء يتجدد بين منتخب الكرة الرديف ونظيره القطري لاعب الوحدات عوض يحترف في الدوري الماليزي الأردن إلى جانب العراق واليمن وعُمان في غرب آسيا للناشئين الملك عبدالله ينعم على الراحل أبو العوض بوسام التميز بغياب الأردن....سحب قرعة غرب آسيا لكرة الصالات للرجال والسيدات الوحدات يقبل استقالة الكادر التدريبي لفريق الكرة بقيادة عساف سباق رابطة اللاعبين الاحتفالي ينطلق الجمعة سحب قرعة كأس الأردن لـ"الطائرة".. وتحديد موعد "السوبر" بين شباب الحسين والوحدات مجموعة متوازنة لمنتخب الشباب في القرعة الآسيوية بالكرة الأردن إلى جانب اليابان وسوريا والفلبين وتركمانستان في تصفيات الناشئين