اتحاد الكرة يغرم الرمثا لعدم التزامه بالبرتوكول الصحي

ستادكم نيوز-قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم تغريم فريق الرمثا لعدم التزام لاعبيه بالبرتوكول الي اقره الاتحاد وذلك لقيام لاعبي نادي الرمثا بالتجمع بشكل جماعي ودون مراعاة اي تباعد جسدي وفقا للبرتوكول المعتم خلال مباراة الفريق مع الوحدات.

وجاء في العقوبة حسب الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم بأنه بعــد الاطلاع على تقرير مراقب المباراة والبرتوكول الصحي والكتاب الموجه من نادي الرمثا وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التاديبية فقد تقرر ما يلي :

تغريم نادي الرمثا مبلغ (250) دينار عملا باحكام المادة (20) من العقوبات المرفقة بالبرتوكول الصحي 2020.

قرار صدر بالإجماع غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (140).

.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين