اتحاد الكرة يغرم الرمثا لعدم التزامه بالبرتوكول الصحي

ستادكم نيوز-قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم تغريم فريق الرمثا لعدم التزام لاعبيه بالبرتوكول الي اقره الاتحاد وذلك لقيام لاعبي نادي الرمثا بالتجمع بشكل جماعي ودون مراعاة اي تباعد جسدي وفقا للبرتوكول المعتم خلال مباراة الفريق مع الوحدات.

وجاء في العقوبة حسب الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم بأنه بعــد الاطلاع على تقرير مراقب المباراة والبرتوكول الصحي والكتاب الموجه من نادي الرمثا وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التاديبية فقد تقرر ما يلي :

تغريم نادي الرمثا مبلغ (250) دينار عملا باحكام المادة (20) من العقوبات المرفقة بالبرتوكول الصحي 2020.

قرار صدر بالإجماع غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (140).

.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟