اتحاد الكرة يسمي الكادر التدريبي والإداري للمنتخب الأولمبي

ستادكم نيوز- أكدت مصادر مطلعة أن اتحاد كرة القدم سمى الكادر التدريبي والاداري والطبي للمنتخب الأولمبي، بعد أن عين في وقت سابق أحمد هايل مدربا للفريق.

وعلم (موقع ستادكم نيوز) أن بشار بني ياسين سيتولى معاونة أحمد هايل، فيما سيتولى لؤي العمايرة مهمة تدريب حراس المرمى وتم تعيين شفيق عويس اداريا للمنتخب وعمر أبو لاوي مدلكا والمعالج محمد أبو الحوايج ومظفر مدربا للجانب البدني وحامد محروس محللا بالاضافة إلى الطبيب الذي سيتم تسميته لاحقا ويتوقع تسمية نزار بشتاوي.

وعلم ايضا أن فيتال وأسامة طلال التقيا اليوم الأثنين بالكادر وتم الاتفاق على النقاط العريضة للبدء برحلة الاستعداد، فيما ستكون بداية العمل للجميع اعتبارا من الأول من الشهر المقبل.

وستناط مهمة الاشراف الفني للخبير البلجيكي فيتال بالاضافة إلى مسؤولياته عن المنتخب الأول فيما سيتولى الاشراف الاداري أسامة طلال .

وكان اتحاد الكرة استغنى عن خدمات الكادر السابق الذي يقوده المدير الفني أحمد عبد القادر ومعه المدير الاداري ماهر طعمة ومدرب الحراس وليد ميخائيل وتم اضافة أحمد هايل كمساعد للمدرب، وقد حقق هذا الجهاز نتائج لافتة ، فكانت المكافأة الاستغناء عن خدماتهم في مشهد يدعو للدهشة والاستغراب، وربما يريد فيتال تصفية جميع الكبار حتى لا يبقى أحدا في طريقه، فيما الاتحاد لا حول ولا قوة .

وكان المنتخب الأولمبي السابق تاهل كأول المجموعه بالتصفيات الماضية وصل بعدها لدور الثمانيه بالنهائيات
وحصل على المركز الأول بطولة تايلند والثاني في بطولة الصين الدوليه وكذلك المركز الثالث في بطولة دبي الدوليه.
وأخيرا لا بد من الاشارة إلى أن اللاعبين والكادر التدريبي السابق لم يتسلموا جميع مستحقاتهم المالية منذ1/2/2020 .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين