اتحاد الكرة يسمي الكادر التدريبي والإداري للمنتخب الأولمبي

ستادكم نيوز- أكدت مصادر مطلعة أن اتحاد كرة القدم سمى الكادر التدريبي والاداري والطبي للمنتخب الأولمبي، بعد أن عين في وقت سابق أحمد هايل مدربا للفريق.

وعلم (موقع ستادكم نيوز) أن بشار بني ياسين سيتولى معاونة أحمد هايل، فيما سيتولى لؤي العمايرة مهمة تدريب حراس المرمى وتم تعيين شفيق عويس اداريا للمنتخب وعمر أبو لاوي مدلكا والمعالج محمد أبو الحوايج ومظفر مدربا للجانب البدني وحامد محروس محللا بالاضافة إلى الطبيب الذي سيتم تسميته لاحقا ويتوقع تسمية نزار بشتاوي.

وعلم ايضا أن فيتال وأسامة طلال التقيا اليوم الأثنين بالكادر وتم الاتفاق على النقاط العريضة للبدء برحلة الاستعداد، فيما ستكون بداية العمل للجميع اعتبارا من الأول من الشهر المقبل.

وستناط مهمة الاشراف الفني للخبير البلجيكي فيتال بالاضافة إلى مسؤولياته عن المنتخب الأول فيما سيتولى الاشراف الاداري أسامة طلال .

وكان اتحاد الكرة استغنى عن خدمات الكادر السابق الذي يقوده المدير الفني أحمد عبد القادر ومعه المدير الاداري ماهر طعمة ومدرب الحراس وليد ميخائيل وتم اضافة أحمد هايل كمساعد للمدرب، وقد حقق هذا الجهاز نتائج لافتة ، فكانت المكافأة الاستغناء عن خدماتهم في مشهد يدعو للدهشة والاستغراب، وربما يريد فيتال تصفية جميع الكبار حتى لا يبقى أحدا في طريقه، فيما الاتحاد لا حول ولا قوة .

وكان المنتخب الأولمبي السابق تاهل كأول المجموعه بالتصفيات الماضية وصل بعدها لدور الثمانيه بالنهائيات
وحصل على المركز الأول بطولة تايلند والثاني في بطولة الصين الدوليه وكذلك المركز الثالث في بطولة دبي الدوليه.
وأخيرا لا بد من الاشارة إلى أن اللاعبين والكادر التدريبي السابق لم يتسلموا جميع مستحقاتهم المالية منذ1/2/2020 .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32