اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن

ستادكم نيوز –

p]] اتحاد كرة القدم، مواعيد وأماكن إقامة مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأردن 2022، والذي تقام مواجهاته خلال الفترة 14 – 15 تشرين الأول المقبل.

ويلتقي شباب العقبة مع الحسين عند السادسة مساء الجمعة 14 تشرين الأول على ستاد الأمير محمد، قبل أن يستقبل الوحدات نظيره الفيصلي عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

ويواجه عمان FC نظيره مغير السرحان عند السادسة مساء السبت 15 من الشهر ذاته على ملعب البتراء، قبل أن يلتقي الجزيرة مع الرمثا عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

وعلى صعيد المباراة النهائية للبطولة، وفي حال اختلاف الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيتم تحديد مكان إقامتها عن طريق القرعة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين أيضاً.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟