اتحاد الكرة يؤجل 3 مباريات ….السلط والعقبة يلعبان رغم الحظر

ستادكم نيوز -قرر اتحاد كرة القدم، اليوم الأربعاء ، تأجيل مباراة شباب الأردن والجزيرة، ومعان مع الأهلي، والصريح والرمثا، ضمن الأسبوع الحادي عشر من دوري المحترفين، بعد تسجيل بعض الإصابات في صفوف فرق شباب الأردن والصريح والأهلي، بفيروس كورونا المستجد.

وتضمن القرار تعليق تدريبات الفرق الثلاثة حتى إشعار آخر، ضمن سلسلة الإجراءات الوقائية لحماية أركان اللعبة كافة، والتي تمثل الأولوية الرئيسية لدى الاتحاد، مع إعادة جدولة هذه المباريات لاحقا، بعد الاطمئنان على سلامة الفرق.

وكان الاتحاد أعلن في وقت سابق تأجيل مباراتي الوحدات والفيصلي، وسحاب مع الحسين ضمن ذات الجولة، ليقتصر الأسبوع الحادي عشر على لقاء وحيد يجمع السلط وشباب العقبة عند السابعة والنصف مساء السبت على ستاد عمان الدولي.

يذكر أن الاتحاد بصدد الاعلان عن إجراءات محدثة وآلية تنظيم البطولات المحلية خلال جائحة كورونا، لتتوافق مع الإجراءات الحكومية، وتضمن استمرارية بطولاته وفقاً للمواعيد المحددة سابقاً، دون اي تأجيل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32