اتحاد الكرة يؤجل 3 مباريات ….السلط والعقبة يلعبان رغم الحظر

ستادكم نيوز -قرر اتحاد كرة القدم، اليوم الأربعاء ، تأجيل مباراة شباب الأردن والجزيرة، ومعان مع الأهلي، والصريح والرمثا، ضمن الأسبوع الحادي عشر من دوري المحترفين، بعد تسجيل بعض الإصابات في صفوف فرق شباب الأردن والصريح والأهلي، بفيروس كورونا المستجد.

وتضمن القرار تعليق تدريبات الفرق الثلاثة حتى إشعار آخر، ضمن سلسلة الإجراءات الوقائية لحماية أركان اللعبة كافة، والتي تمثل الأولوية الرئيسية لدى الاتحاد، مع إعادة جدولة هذه المباريات لاحقا، بعد الاطمئنان على سلامة الفرق.

وكان الاتحاد أعلن في وقت سابق تأجيل مباراتي الوحدات والفيصلي، وسحاب مع الحسين ضمن ذات الجولة، ليقتصر الأسبوع الحادي عشر على لقاء وحيد يجمع السلط وشباب العقبة عند السابعة والنصف مساء السبت على ستاد عمان الدولي.

يذكر أن الاتحاد بصدد الاعلان عن إجراءات محدثة وآلية تنظيم البطولات المحلية خلال جائحة كورونا، لتتوافق مع الإجراءات الحكومية، وتضمن استمرارية بطولاته وفقاً للمواعيد المحددة سابقاً، دون اي تأجيل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين