اتحاد السلة يدرس طلب الوحدات الاستعانة بحكام اجانب …ووقفة للجمهور …(صور)

ستادكم نيوز – 

اجتمع رئيس مجلس إدارة اللجمة المؤقتة لكرة السلة محمد عليان مع رئيس نادي الوحدات الدكتور  بشار الحوامدة، بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور ساري حمدان، اليوم الإثنين  في مقر الإتحاد، وأعلن رئيس نادي الوحدات عن حرصه على تطور كرة السلة ودعم وإحترام الإتحاد، والتأكيد على مشاركة النادي بكافة أنشطة الإتحاد.

كما وأكد رئيس الإتحاد حرصه في المحافظة على بقاء نادي الوحدات في أسرة كرة السلة واستمرار الاتحاد بدوره في مراقبة المباريات وتطبيق القوانين على مبدأ الحيادية والعدالة، وسيتم دراسة طلب نادي الوحدات بالإستعانة بحكام من الخارج في مباريات المرحلة النهائية، أما بخصوص وضع اليافطات التشجيعية داخل الملعب فإنه سيتم التنسيق مع الأجهزة المختصة للموافقة عليها قبل كل مباراة.

وثمن د. ساري حمدان، روح الحوار العالية، وثنّى على دعم اللجنة الاولمبية وتقديرها للدور الذي لعبه مجلس ادارة الإتحاد الحالي في تطوير اللعبة ورفعتها.

وكانت مجموعة من جماهير الوحدات نفذت وقفة اعتصام صباح اليوم الأثنين، أمام مقر اتحاد كرة السلة في مدينة الحسين للشباب، احتجاجا على قرارات اللجنة المؤقتة لكرة السلة بحق فريق الوحدات وجماهيره.

وحملت جماهير الوحدات في الوقفة التي حضرها رئيس نادي الوحدات د.بشار الحوامدة، لافتات : “لن نقبل لتغول اللجنة المؤقتة”، و :”اللجنة الأولمبية حاضنة الرياضة الأردنية”، و “ترفع القبعات لم أحيا الصالات لا يهدد بالعقوبات”.

وجاءت هذه الوقفة، قبل بدء جلسة الحوار التي يشارك فيها رئيس النادي الحوامدة، واللجنة المؤقتة لكرة السلة، بدعوة من اللجنة الأولمبية صباح اليوم.

 

الحوامدة: اجتماع مع مدير الامن العام

أكد الدكتور بشار الحوامدة رئيس نادي الوحدات : اجتماعنا اليوم كان مثمرا للغاية، وفيه طالبنا فقط بتحقيق العدالة للوحدات النادي وفريق كرة السلة وجماهيره الكبيرة التي أضفت رونقا خاصا عبر أهازيجها وتأثيرها الكبير في تحقيق نتائج مميزة لفريق كرة السلة.
وأضاف: عرضنا المشاكل التحكيمية وما تتعرض لها جماهيرنا من مضايقات وحصلنا على وعود بتذليل العقبات كافة، وبما أننا نؤمن أن الأخطاء التحكيمية واردة، إلا أن رغبتنا في نادي الوحدات هي أن تقود طواقم تحكيمية خارجية مباريات “البلاي أوف” حتى تخف الضغوطات قليلا في ظل حالة الاحتقان خلال الفترة السابقة.
وبين: الوحدات يعامل الجميع باحترام لكن لن يسمح بالظلم لفريق كرة السلة وجماهيره مجددا، فالمطلوب أن تكون الحيادية متوفرة حتى يشعر الجميع بالعدل والمساواة وأن لا تكون هناك محاباة لطرف على حساب آخر.
واضاف الحوامدة: أن لجنة كرة السلة وعدت بتحقيق العدالة بما يخص الحكام، وفق ضوابط ومتابعة حثيثة للأداء خلال المباريات ضمانا للتقييم والتقويم بما يصب في مصلحة اللعبة”.
واردف قائلا:”, تم التطرق خلال الاجتماع إلى موضوع “التيفوهات”، سيتم هناك تنسيق ما بين اللجنة المؤقتة، وروابط جماهير الوحدات، لإدخال تلك ” التيفوهات” وفق المعايير والضوابط، وفيما يخص المضايقات التي تتعرض لها جماهير الوحدات، سيصار إلى عقد اجتماع تنسيقي، لرئيس نادي الوحدات ومدير الأمن لاحقا لحل جميع الأمور في إطار المصلحة الوطنية”.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
التميمي يقود تدريبات الوحدات بإنتظار وصول جوميز الأثنين "النشامى" يتجاوز نظيره الهندي بهدفين ويواجه أستراليا الخميس الوحدات يبدي اهتمامه بالفئات العمرية لقطف الثمار منتخب الكرة يلتقي نظيره الهندي في قطر غدا الفرنسي غوميز يقود كرة الوحدات والتميمي مدربا عاما الحظ لا يأتي إلا مرة واحدة المنتخب الرديف يتغلب على نظيره القطري وديا بالكرة الفرنسي ديدييه غوميز على اعتاب الوحدات أمين سر الفيصلي يؤكد صلاحيته وأمين الصندوق بملف العضوية عدنان حمد "ملاعب محتلة" اللقاء يتجدد بين منتخب الكرة الرديف ونظيره القطري لاعب الوحدات عوض يحترف في الدوري الماليزي الأردن إلى جانب العراق واليمن وعُمان في غرب آسيا للناشئين الملك عبدالله ينعم على الراحل أبو العوض بوسام التميز بغياب الأردن....سحب قرعة غرب آسيا لكرة الصالات للرجال والسيدات الوحدات يقبل استقالة الكادر التدريبي لفريق الكرة بقيادة عساف سباق رابطة اللاعبين الاحتفالي ينطلق الجمعة سحب قرعة كأس الأردن لـ"الطائرة".. وتحديد موعد "السوبر" بين شباب الحسين والوحدات مجموعة متوازنة لمنتخب الشباب في القرعة الآسيوية بالكرة الأردن إلى جانب اليابان وسوريا والفلبين وتركمانستان في تصفيات الناشئين