أندية المحترفين تستهجن “تطنيش” الاتحاد بعدم الغاء الهبوط والرد على مطالبها (وثيقة)

ستادكم نيوز – أبدت أندية المحترفين استغرابها من موقف أمين عام اتحاد كرة القدم واعضاء الهيئة التنفبذية بعدم الاستجابة والرد على الكتب الصادرة المتعلقة ببعض الطلبات والتوجهات التي تحتاجها الأندية.

جاء ذلك من خلال البيان الذي اصدرته الأندية على خلفية الاجتماع الذي عقدته اليوم الأثنين ، ولم توقع أندية الوحدات والجزيرة والرمثا على البيان.

وتضمن البيان الذي تسلم موقع (ستادكم نيوز ) نسخة منه ، بعض المطالب للأندية ، ومن ضمنها استهجان الأندية من (تطنيش) الاتحاد بعدم الرد حول مطالبتها بالغاء الهبوط أسوة بأندية الدرجة الأولى، نظرا لالاصابات المتلاحقة باللابين جراء فيروس كورونا،  وعدم تلقي الدعم المالي بالرغم من الحاجة الماسة وكذلك عدم تعديل عقود اللاعبين بعد الغاء كأس الأردن.

وفي الوقت الذي ثمنت فيه الأندية خطوة رئيس الهيئة التنفيذية سمو الأمير علي بن الحسين بانشاء رابطة أندية المحترفين اشارت إلى أنها ولعد وجود الردود من قبل الاتحاد على مطالبها اضطرت بالتوجه إلى الإعلام لنشر مطالبها كونه بمثابة الشريك الرئيسي في هذه اللعبة.

*الصورة من اجتماع سابق لأندية المحترفين

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32