أمين سر الفيصلي يؤكد صلاحيته وأمين الصندوق بملف العضوية

ستادكم نيوز –

أكد أمين سر النادي الفيصلي عادل الشوبكي ان ما يخص تحويل الأعضاء من مؤازر الى عامل ، فإن هذا الملف يتم العمل به وفق نظام الشرائح لغايات تنظيمية لضبط عملية التحويل، ويوجد خطة لفترات زمنية محددة لتحديث هذه القوائم نهاية كل إسبوع لحين الإنتهاء من عملية تحويل جميع الأعضاء، علماً بأنه في حال نشر أي شريحة ( قائمة ) محدثة لا تلغي حق الشريحة التي قبلها من عملية التحويل.
ونوه الشوبكي أنه وفي حال وجود أي إستفسار لدى أي عضو بما يخص عملية التحويل أو الكشوفات أو عملية الدفع الخاصة بالأعضاء يتم التواصل مع أمين السر عادل الشوبكي و أمين الصندوق أسامة العكايلة في النادي كونهم المختصين بالإجابة عن أي إستفسار بهذا الملف، وأنه لا يوجد أي شخص مخول بالإدلاء بأي معلومة في هذا الملف بإستثناء أعضاء الإدارة المعنيين كما ذكر سابقاً.
راجين الإلتزام بما ورد أعلاه لمساعدة الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي في مهمتها لإدارة العملية الإنتخابية القادمة بشفافية وحيادية مطلقة.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!