أبو عابد يعود لشباب الأردن

ستادكم نيوز – 

من جديد عاد اللاعب زيد جمال أبو عابد لفريق شباب الأردن قادما من فريق السلط ووقع اليوم السبت على كشوفاته، لتمثيل الفريق خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.
وتم التوقيع في مقر النادي في غمدان، بحضور معالي سليم خير رئيس النادي، والمدير الفني الكابتن وسيم البزور. وتم التعاقد مع ابو عابد بتنسيب من الجهاز الفني.
وكان زي وهو النجل الاكبر للمدرب المعروف جمال أبو عابد ، بدأ مشواره مذ الصغر بالنادي الفيصلي ثم انتقل لشباب الأردن ومنه إلى السلط قبل موسمين عندما تسلم والده قيادة فريق السلط وتألق زيد مع السلط وتم اختياره لصفوف المنتخب الوطني، ليعود ثانية إلى الشباب  ليشكا اضافة قوية للخط الامامي، بالرغم من أن الترشيحات كانت تشير إلى توقيعه للحسين إربد.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
التميمي يقود تدريبات الوحدات بإنتظار وصول جوميز الأثنين "النشامى" يتجاوز نظيره الهندي بهدفين ويواجه أستراليا الخميس الوحدات يبدي اهتمامه بالفئات العمرية لقطف الثمار منتخب الكرة يلتقي نظيره الهندي في قطر غدا الفرنسي غوميز يقود كرة الوحدات والتميمي مدربا عاما الحظ لا يأتي إلا مرة واحدة المنتخب الرديف يتغلب على نظيره القطري وديا بالكرة الفرنسي ديدييه غوميز على اعتاب الوحدات أمين سر الفيصلي يؤكد صلاحيته وأمين الصندوق بملف العضوية عدنان حمد "ملاعب محتلة" اللقاء يتجدد بين منتخب الكرة الرديف ونظيره القطري لاعب الوحدات عوض يحترف في الدوري الماليزي الأردن إلى جانب العراق واليمن وعُمان في غرب آسيا للناشئين الملك عبدالله ينعم على الراحل أبو العوض بوسام التميز بغياب الأردن....سحب قرعة غرب آسيا لكرة الصالات للرجال والسيدات الوحدات يقبل استقالة الكادر التدريبي لفريق الكرة بقيادة عساف سباق رابطة اللاعبين الاحتفالي ينطلق الجمعة سحب قرعة كأس الأردن لـ"الطائرة".. وتحديد موعد "السوبر" بين شباب الحسين والوحدات مجموعة متوازنة لمنتخب الشباب في القرعة الآسيوية بالكرة الأردن إلى جانب اليابان وسوريا والفلبين وتركمانستان في تصفيات الناشئين