أبو زمع: درسنا الفيصلي جيدا وخسارته تبعده عن اللقب

ستادكم نيوز – أكد المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع، أن الفوز مطلب أساسي وضروري في المباراة المقبلة أمام الأشقاء في فريق الفيصلي، والتي ستقام يوم السبت المقبل على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة ١١ من دوري المحترفين لكرة القدم.
وبين أبو زمع:” تحضيرات فريقي جيدة والنقاط كاملة هدفنا، المباراة مهمة للطرفين، درسنا المنافس جيدا، ونعلم أن الخسارة ستبعده أكثر وأكثر عن حسابات اللقب، ونحن بدورنا نحضر سيناريوهات مختلفة للتعامل مع مثل هذه المباريات، وما يزيد من ثقتنا نوعية لاعبينا ورغبتهم الكبيرة في إنهاء مرحلة الذهاب بفوارق نقطية مريحة مع منافسيه”.
ولفت أبو زمع إلى أن الفيصلي هو حامل اللقب في الموسم الماضي، ودائما ما تكون مباريات الديربي مختلفة عن أي مباراة وعلينا أن نكون أكثر تركيزا وهدوءا للخروج بكامل الغلة النقطية من هذه المباراة.
وأشار ابو زمع ان غياب جماهير الوحدات مؤثر ومؤثر جدا، ودائما ما يكون حضورها الكبير في المباريات كافة، واهازيجها الجميلة التي تخرج من حناجرها دافع كبير للنجوم حتى يقدموا أفضل ما لديهم.
وأشار ابو زمع في نهاية حديثه إلى احترام وسائل الإعلام كافة، موضحا أنه لم يصرح الا للمركز الإعلامي لنادي الوحدات فقط، ولم يصرح لأي وسيلة إعلامية أخرى وما ينشر هنا او هناك ليس صحيحا ولا يمثله.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار