يوفنتوس يبعد فيورنتينا ويبلغ نهائي كأس ايطاليا

ستادكم نيوز – 

بلغ فريق يوفنتوس المباراة النهائية لكأس ايطاليا وذلك بعد تغلبه على فيورنتينا بنتيجة 2-0 الاربعاء.

وكان يوفنتوس فاز 1 / صفر على فيورنتينا، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب منافسه في الثاني من مارس الماضي، ليتأهل إلى النهائي عن جدارة واستحقاق عقب فوزه 3 / صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وافتتح فيديريكو بيرنارديسكي النتيجة لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة 32، فيما تكفل دانيلو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبات هذا هو الفوز الثالث ليوفنتوس على فيورنتينا خلال الموسم الحالي، بعدما سبق أن تغلب عليه 1 / صفر على ملعب (أليانز ستاديوم)، الذي استضاف لقاء اليوم، في مباراتهما الأخيرة بالدوري الأيطالي، التي جرت في نوفمبر الماضي.

ومن المقرر أن يتجدد الموعد بين الفريقين في 22 مايو القادم ببطولة الدوري على ملعب فيورنتينا.

وضرب يوفنتوس موعدا في المباراة النهائية، التي تجرى في 11 مايو المقبل، مع إنتر، الذي اجتاز عقبة ميلان في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بالمسابقة.

ويسعى يوفنتوس لمصالحة جماهيره، التي شعرت بخيبة أمل كبيرة بسبب نتائج الفريق الهزيلة في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، وابتعاده عن صراع المنافسة على اللقب، حيث يحتل حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة، بفارق 8 نقاط خلف الصدارة، قبل 5 مراحل على نهاية الموسم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة