برشلونة يبدد اطماع غلطة سراي

ستادكم نيوز – 

قلب برشلونة الإسباني الطاولة على مضيفه غلطة سراي التركي، وحوّل تأخره إلى فوز 2-1 في إياب الدور ثمن النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم، الخميس، ليحجز الفريق الكتالوني مقعده في ربع النهائي.

وعلى ملعب علي سامي يان في إسطنبول، جاء شوط المباراة الأول متكافئا على مستوى صناعة الفرص مع استحواذ أكبر للكرة من جانب برشلونة الذي كان الأسرع والأكثر انتشارا على أرض الملعب.

ونجح غلطة سراي في استغلال إحدى الفرص وأخذ الأسبقية عن طريق هدف أحرزه البرازيلي مركاو عند الدقيقة 28 بعد كرة تلقاها من زميله الروماني ألكساندرو تشيكالدوا.ومن هجمة منظمة رد برشلونة سريعا بهدف رائع أدرك به لاعب الوسط بيدري التعادل بعد عدة تمريرات ومراوغة ناجحة مع حلول الدقيقة 37، مستثمرا تمريرة حاسمة من اللاعب الجديد للفريق الكتالوني، فيران توريس.

وفي مطلع الشوط الثاني، نجح برشلونة في تسجيل هدف ثان عن طريق هدافه الجديد الغابوني بيير أوباميانغ الذي تسلم كرة من الهولندي فرينكي دي يونغ وأسكنها الشباك في الدقيقة 49.

وبقيت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة، ليواصل برشلونة مشواره الأوروبي بفضل فوزه إيابا بينما ودع غلطة سراي المسابقة بعد أداء جيد سجل من خلاله نتائج إيجابية أمام فرق أوروبية كبيرة.

واستشاطت الجماهير صاحبة الضيافة غضبا لتلقي الزجاجات والأكواب البلاستيكية على أرض الملعب، ليقرر الحكم إيقاف المباراة لعدة دقائق بينما حاول لاعبو غلطة سراي تهدئة المشجعين.

يذكر أن مواجهة الذهاب في ملعب كامب نو انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية