لماذا الغى الحكم لقاء ريال بيتيس وإشبيلية بكأس ملك إسبانيا؟

ستادكم نيوز – 

اضطر الحكم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا إلى إلغاء مباراة ريال بيتيس مع ضيفه إشبيلية في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم أمس السبت بسبب شغب الجماهير، وذلك عقب إصابة لاعب إشبيلية خوان جوردان بمقذوف ألقته الجماهير.

وتقدم أليخاندرو جوميز بهدف للضيوف (35)، لكن نبيل فقير أدرك التعادل لبيتيس بعد 4 دقائق فقط.وفي الوقت الذي احتفل فيه لاعبو بيتيس بالهدف تعرض جوردان لاعب وسط إشبيلية لإصابة في الرأس بعد إلقاء مقذوف من قبل الجماهير.

وأسرع الجهاز الطبي لبيتيس إلى أرض الملعب لعلاج جوردان الذي وقف بعد علاجه، في الوقت الذي غادر فيه الحكم بينغوتيسيا أرض الملعب رفقة جميع اللاعبين، وذلك عقب تقدم إشبيلية ومديره الفني جوليان لوبتيغي بشكوى.

وأوضح اتحاد الكرة الإسباني بعد ذلك أن المباراة أوقفت، وأضاف أنه “يدين أي تصرف عنيف داخل الملعب”. ولم يعلن الاتحاد موعد وتوقيت استكمال المباراة.ويشتهر ديربي إشبيلية بأنه من أكثر المباريات سخونة في إسبانيا؛ ففي عام 2007 تعرض المدرب السابق لإشبيلية، خواندي راموس، للإغماء عقب إصابته بزجاجة ألقيت عليه من أحد مشجعي بيتيس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع