قمة الوحدات والرمثا بنكهة خاصة

ستادكم نيوز -عشاق الكرة الأردنية عامة ومحبو الناديين الشقيقين الوحدات والرمثا على موعد مع لقاء لن يخلو من الإثارة والقوة والتمسك بالنقاط ، اليوم الخميس تأكيدا للتفرد بالمقدمة، أو تحسينا للترتيب على سلم المنافسة.. وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري المحترفين لكرة القدم.
حساسية المباراة تنبع من كون نتيجتها تبدو هامة جدا لنادي الحسين أقرب المنافسين للوحدات المتصدر حال تعثره، كما أنها مصدر راحة نسبية لبقية الفرق انطلاقا من بعثرة الأوراق في المقدمة..
وعلى ذلك ليس ثمة متسع من الخيارات أمام الجهازين التدريبيين الذين سيسعى كل منهما لمفاجأة الآخر، والتسجيل عبر ما هو متوفر لديه من منصات الإطلاق..
بلغة الأرقام والمواجهات السابقة يتباين موقف الفريقين، و تميل الآراء لترجيح كفة الوحدات المتصدر بـ 12 نقطة، محافظا على سجله خاليا من الخسارة، ودون أن تلامس الكرة شباكه، في حين يمتلك الرمثا 5 نقاط من فوز وتعادلين وخسارة. وهذا منطق القراءة الرقمية التي لا تحالفها الحظوظ أحيانا!
فهل يحمل لنا الكابتن المجتهد جمال محمود الخبير بلاعبي الوحدات وربان فريق الرمثا الجديد، مفاجأة يجسد من خلالها قدرته على قراءة ما يدور في مخيلة الكبير عبد الله أبو زمع ولاعبيه؟؟ أم يحقق الوحدات المكتمل فنيا فوزه الخامس على التوالي، محلقا مجددا في الصدارة؟.

*زياد الحمد

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع