رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد من خسارة أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

ستادكم نيوز – 

تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأنقذ فريقه مانشستر يونايتد من خسارة في دوري أبطال أوروبا، وضمن ناديا يوفنتوس وبايرن ميونخ أولى بطاقات العبور إلى الدور ثمن النهائي من المسابقة.

وارتدى رونالدو ثوب البطل مجددا وسجل هدفين، لينقذ مانشستر يونايتد من كمين مضيفه أتالانتا الإيطالي ويقوده للتعادل 2-2 الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة، التي شهدت أيضا فوز فياريال الإسباني على يانغ بويز السويسري 2-صفر.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف فياريال، ورفع أتالانتا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين عن يانغ بويز.

وفي المجموعة الثامنة، حسم يوفنتوس تأهله إلى الدور ثمن النهائي بفوزه على ضيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي 4-2.

وسجل أهداف يوفنتوس باولو ديبالا (هدفين) في الدقيقتين 11 و58 من ركلة جزاء، وفيدريكو كييزا في الدقيقة 74، وألفارو موراتا في الدقيقة 82، بينما سجل لزينيت سان بطرسبورغ ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 26، وسردار أزمون في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب ليضمن تأهله بغض النظر عن نتائج آخر جولتين، بينما توقف رصيد زينيت عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وفي وقت سابق، فاز تشلسي الإنجليزي على مضيفه مالمو السويدي 1-صفر، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، وظل مالمو بلا رصيد في قاع الترتيب.

وضمن بايرن ميونخ التأهل عن المجموعة الخامسة، عقب فوزه على ضيفه بنفيكا البرتغالي 5-2، بينما عاد برشلونة بفوز ثمين من ملعب دينامو كييف بهدف سجله أنسو فاتي.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، ليتأهل رسميا إلى الدور المقبل بغض النظر عن نتائج آخر جولتين.

وارتقى برشلونة للمركز الثاني برصيد 6 نقاط، متقدما بفارق نقطتين على بنفكيا، وتوقف رصيد دينامو كييف عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة