تشلسي يقدم عرضا خرافيا لزيدان

ستادكم نيوز – 

ذكرت تقارير إعلامية أن تشلسي يتطلع للفترة التي تتلو إقالة المدرب غراهام بوتر بتقديم عرض خرافي إلى الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق.

فرئيس مجلس إدارة “البلوز” تود بويلي أنفق عشرات ملايين الدولارات للتعاقد مع اللاعبين منذ استحواذه على الفريق وقد يجعل من زيدان المدرب الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم.

ويقدم فريق العاصمة البريطانية أداء متواضعا تحت قيادة بوتر، إذ لم يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة وبشق الأنفس ضد كريستال بالاس، من أصل 10 مباريات لعبها الفريق في كافة المسابقات ويصطدم غدا بمضيفه ليفربول في البريميرليغ كما يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ 28 نقطة.

وكل هذه النتائج وضعت بوتر (47 عاما) تحت ضغوط كبيرة وخاصة أن ملاك النادي أنققوا 173 مليون يورو حتى الآن في الميركاتو الشتوي للتعاقد مع لاعبين ولم يجدوا أي نتائج في المقابل.

ولهذا فإن وسائل إعلام إسبانية من بينها صحيفة “أوكي دياريو” زعمت أن تشلسي قدم عرضا بـ 51 مليون يورو لإغراء زيزو (50 عاما) الذي فاز مع ريال مدريد بـ3 ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا ويبتعد عن التدريب منذ 2021.

أما الصحفي الموثوق إداوردة إيندا فأكد -خلال مشاركته في برنامج “إل شيرنغيتو” الرياضي الإسباني الشهير- أن “زيدان لديه عرض جدي من ناد إنجليزي وهو تشلسي لأن مدرب الفريق الحالي (بوتر) لا يقدم نتائج إيجابية وإدارة الفريق اللندني تفكربتغييره”. وتابع أن “العرض المقدم يصل إلى نحو 50 مليون يورو سنويا”

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية