برشلونة يصفع هويسكا برباعية ويقلص الفارق مع أتلتيكو

ستادكم نيوز -حافظ برشلونة على نتائجه الجيدة في الدوري الإسباني لكرة القدم بانتصاره على ضيفه هويسكا 4-1 في الجولة الـ27 من المسابقة.

وسجل رباعية البرسا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (13 و90)، والفرنسي أنطوان غريزمان (35)، وأوسكار مينغويزا (53)، وهو الهدف الأول للاعب مع فريق برشلونة الأول، فيما سجل هدف الضيوف رفائيل مير (45).

وبهذه الثنائية، رفع ميسي رصيده إلى 21 هدفا في صدارة قائمة هدافي الليغا، بفارق 3 أهداف عن الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد.

كما وصل مجموع أهداف “البولغا” بقميص البرسا إلى 661 هدفا في 767 مباراة.

يذكر أن ميسي عادل الرقم القياسي المسجل باسم لاعب الوسط السابق تشافي وهو 767 مشاركة في جميع المنافسات، وسيتفوق على رقم القائد السابق للبرسا في حالة المشاركة الأحد المقبل أمام ريال سوسيداد في ملعب الأخير.

وبهذه النتيجة يعود برشلونة  لوصافة الدوري الاسباني برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءات وسجل 61 هدفاً وتلقى 23 هدفا، فيما يأتي هويسكا في المركز العشرين والأخير برصيد 20 نقطة فقط من 27 مباراة.

وضيق البارسا الخناق على المتصدر أتلتيكو مدريد إلى 4 نقاط المتصدر برصيد 63 نقطة، وذلك بعدما حقق الروخى بلانكوس تعادل سلبى مخيب للآمال أمام مضيفه خيتافي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز”.

فيما جاء ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 22.

وحقق فريق ​اشبيلية​ فوزاً بشق الأنفس في المباراة التي استضاف فيها ​ريال بيتيس​ على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في ختام مباريات الأحد، وانتهت بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة بعد الفوز على حساب ريال بيتيس بهدف نظيف بأقدام النجم المغربي يوسف النصيري.

وجمع إشبيلية نقاطه من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 مباريات وخسارة 7، كما سجل 36 هدفاً وتلقي 20 حتى الآن.

فيما يتواجد ريال سوسيداد فى المركز الخامس برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 22.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال...