“النشامى” والبحرين وهايتي في دورة ثلاثية

ستادكم نيوز -يشارك المنتخب الوطني لكرة القدم، في دورة ودية ثلاثية مطلع الشهر المقبل في المنامة، بحضور المستضيف البحرين إلى جانب منتخب هاييتي، في إطار التحضيرات للاستحقاقات القادمة.

ويشكل معسكر النشامى الذي يأتي ضمن أيام فيفا المعتمدة من (1 إلى 8 أيلول)، محطة الإعداد الأولى بقيادة المدرب عدنان حمد، لخوض كأس العرب “فيفا 2021” في كانون أول القادم بالدوحة.

ويتطلع الجهاز الفني للوقوف على جاهزية النشامى خلال الدورة الثلاثية، عبر مواجهة هاييتي في الرابع من أيلول القادم، قبل لقاء أصحاب الأرض في السابع من الشهر ذاته.

وتحظى بطولة كأس العرب بنسختها القادمة، بتنظيم مباشر من الاتحاد الدولي “فيفا”، قبيل احتضان الدوحة لنهائيات كأس العالم بنفس التوقيت من العام القادم 2022.

وينتظر أن تسبق بطولة كأس العرب، ثلاثة تجمعات لمنتخب النشامى، في أيلول وتشرين الأول والثاني، قبل الدخول بعد ذلك في مرحلة التحضير لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2023 بالصين.

ويضم الكادر التدريبي لمنتخبنا الوطني المدير الفني عدنان حمد والمدرب العام أحمد عبد القادر ومساعده حسونة الشيخ ومدرب الحراس عامر شفيع ومدرب اللياقة كريم ملوش.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة