الكته يتوج بلقب أندية الريشة للاناث

ستادكم نيوز -استحقت اناث فريق الكتة للريشة الطائرة لقب بطولة بطولة أندية المملكة للريشة الطائرة بعد أن حققن ستة انتصارات وبرصيد 12 نقطة وذلك في ختام البطولة التي أقيمت في صالة اتحاد الريشة بالمدينة الرياضية بمشاركة 7 اندية وادارها طاقم من الحكام الدوليين والمحليين برئاسة الدكتور محمود الحواتمة .

وشهد اللقاء الختامي بين فريقي الكتة ومدينة الحسين للشباب اثارة وندية نالت اعجاب الحضور لا سيما وان بعض لاعبات الفريقين ضمن المنتخب الوطني قبل ان تدين الغلبة للاعبات الكته بفوزين صعبين في الفردي والزوجي وبواقع شوطين مقابل لا شيء في الفردي حيث فازت مرح عمرو على ياسمين حمده 23/21 و 21/14 .

كما حسمت الثنائي فرح عمر ولينا مزاهره لقائي الزوجي على شام الخليلي وجود عسيله بشوطين مقابل لا شيء وبواقع 23/21 و 21/16 .

وفي الترتيبفقد حل فريق الاشرفية المركز الثالث برصيد 8 نقاط ، تلتها 3 فرق بنفس الرصيد ( 4 نقاط ) وهي كفر يوبا ، ام نوارة وكفر راكب ، فيما حل كفر عوان اخيراً دون نقاط .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع تبخر الحلم.. منتخبنا الأولمبي يودع كأس آسيا بالخسارة أمام إندونيسيا انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت المصاطفة للنهائي وعفيف غيث يتطلع لنيل البرونزية في الدوري العالمي للكراتيه (جولة القاهرة) مشاركة ناجحة للاتحاد العربي لسباقات الهجن بمسيرة الإبل في باريس دهاء العجوز انشيلوتي!