الشريف فواز شرف يرعى حفل تكريم هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية

ستادكم نيوز –

برعاية وحضور ودعم سيادة الشريف فواز شرف أقامت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية مساء السبت مأدبة إفطار رمضانية في مطعم الحديقة بمدينة الحسين للشباب وذلك على شرف اسرة الهيئة العامة لهيئة الرواد وكوكبة من الشخصيات الرياضية والشبابية وأسرة الإعلام الرياضي .
واستثمرت هيئة الرواد هذه المناسبة لتكريم فوجين ممن تجاوزت أعمارهم (74) عاما ، حيث سلم سيادة الشريف فواز شرف بمشاركة السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد ونائبه د.غازي الطيب الدروع التقديرية للرواد المكرمين: د.محمود الحديدي ، مصطفى محمد علي ، غزال هاشم ، حسونة يدج، اسحق ابو علي ، د.فايز أبو عريضة عن مواليد 1946 . د.محمد السكران، يوسف قبلاوي ، محمد الفرواتي ، حسين ملو العين، علي الكوبري ، برهان أبو زاغة، المرحوم تيسير سلو ، وحكم جرار عن مواليد 1947.
وكان السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد رحب بالحضور في هذه الأمسية الرمضانية التي دأبت الهيئة على إقامتها سنويا تكريما وتقديرا لرواد الحركة الرياضية والشبابية في كافة المجالات ، مشيدا بانجازاتهم وما قدموه عبر سلسلة من العقود .
واشاد ابو الطيب والحضور بحرص سيادة الشريف فواز على التفاعل مع انشطة الهيئة ودعمه المقدر .
من جهته بارك سيادة الشريف فواز شرف للرواد المكرمين مشيدا بدور هيئة الرواد وما تقدمه من انشطة على مدار العام وحرصها على إبراز تضحيات وانجازات الرواد .
واستعرض سيادة الشريف فواز في كلمته المرتجلة جانبا من حكايات و بدايات الحركة الرياضية والشبابية ومحطاته البارزة في مؤسسة رعاية الشباب وافتخاره بكونه أول وزير للشباب في تاريخ المملكة عام 1976 .
وعبر سيادة الشريف فواز شرف عن فخره واعتزازه بمنحه مؤخرا وسام مئوية الدولة الاردنية الذي أهداه لأسرة هيئة الرواد تقديرا وعرفانا لدورها البارز .
واختتم الحفل بكلمة المكرمين التي ألقاها نيابة عنهم السيد حكم جرار عضو مجلس إدارة هيئة الرواد رئيس لجنة العلاقات العامة حيث قدم الشكر لمبادرة سيادة الشريف فواز شرف ومجلس ادارة الهيئة مؤكدا أن لمسة الوفاء للمكرمين تحفزهم لمواصلة العطاء في عدة مجالات .
وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الناطق الإعلامي فقد أشار الحضور الى اعتزاز منظومة هيئة الرواد بشراكتها الاستراتيجية مع مدينة الحسين للشباب وحرص مديرها العام السيد بسام الخلايله على التفاعل مع أنشطة الهيئة .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية