اتحاد غرب آسيا يبحث مع الاتحاد السعودي الترتيبات النهائية لبطولة تحت ٢٣ عاماً

ستادكم نيوز –

بحث اتحاد غرب آسيا لكرة القدم مع الاتحاد السعودي الترتيبات النهائية الخاصة ببطولة غرب آسيا الثانية تحت ٢٣ عاماً المقررة في مدينة الدمام اعتباراً من ٤ تشرين الأول/ أكتوبر ٢٠٢١.

وقام اتحاد غرب آسيا من خلال عبير الرنتيسي مديرة المسابقات وعروبة الحسيني مديرة الشؤون الإدارية ورامي فواز ونداء عوض ممثلا شركة Spi الراعي التسويقي للبطولة بزيارة إلى الرياض، تخللها عقد اجتماع تنسيقي مع مسؤولي الاتحاد السعودي: ابراهيم القباع مساعد الأمين العام وأحمد البحراني – مدير البطولة وإيهاب الحلبي – مدير العلاقات العامة ونديم نصار – مدير التسويق والدكتور خالد عوض – المنسق الطبي وصالح الذيب – إدارة المنتخبات السنية وفيصل الطويهر – المدير الإعلامي وعبد العزيز الخميس – لجنة المسابقات.

ونقلت الحسيني إلى الاتحاد السعودي تقدير اتحاد غرب آسيا على استضافته لبطولة تحت ٢٣ عاماً وكذلك بطولة الناشئين الثامنة، وأشادت بتعاونه الدائم مع نشاطات اتحاد غرب آسيا وحرصه على التفاعل معها.

وخلال الاجتماع جرى الاطلاع ما تم إنجازه حتى الآن من ترتيبات إدارية ولوجستية خاصة بالبطولة، إلى جانب التأكيد على تنفيذ كافة الإجراءات المتبقية وفقاً للجدول الزمني المحدد، سواءً قبل البطولة أو أثناء إقامتها.

كما قام رامي فواز ونداء عوض ممثلا شركة Spi وبحضور اتحاد غرب آسيا بمناقشة الأمور التسويقية للبطولة والحقوق التجارية وحقوق البث التلفزيوني، والتأكيد على كافة الجوانب المتعلقة بذلك مع الاتحاد السعودي.

وجرى أيضاً الاطلاع مجدداً على تعليمات البطولة والالتزامات المترتبة على كافة الأطراف المعنية لتنطيمها، والاطلاع على البروتوكول الطبي الذي أعده الاتحاد السعودي للبطولة والذي سيطبق وفقاً للتدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وقام وفد اتحاد غرب آسيا على هامش الزيارة بجولة تفقدية إلى ملاعب المباريات والتدريبات وفنادق الإقامة لوفود المنتخبات المشاركة والإداريين والحكام.

ويشارك في البطولة ١١ منتخباً وزعوا على ٣ مجموعات، حيث ضمت الأولى منتخبات الأردن واليمن والكويت وعُمان، فيما المجموعة الثانية: فلسطين والإمارات ولبنان والعراق، بينما جاء المنتخب السعودي المضيف ضمن المجموعة الثالثة التي ضمت بجواره منتخبا البحرين وسوريا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية