ليفربول يتعادل مع ست بروميتش وتوتنهام هوتسبير مع ولفرهامبتون

ستادكم نيوز –هز توتنهام هوتسبير شباك ولفرهامبتون واندرارز، بعد 57 ثانية فقط، لكن فريق المدرب جوزيه مورينيو دفع ثمن التراجع للدفاع، ليتعادل 1-1 مع مضيفه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد.

واستلم الفرنسي تانجاي ندومبلي كرة خارج منطقة الجزاء وسددها منخفضة قوية داخل مرمى روي باتريسيو حارس ولفرهامبتون في بداية رائعة للفريق الضيف.

وبعد شوط أول متكافئ، تراجع توتنهام للدفاع بعد الاستراحة في محاولة لإظهار صلابته الدفاعية تحت قيادة مورينيو، وتعامل مع انطلاقات آداما تراوري ومحاولات فابيو سيلفا داخل منطقة الجزاء.

لكن ولفرهامبتون كوفئ على هجومه المستمر، عندما وصل المدافع رومان سايس إلى ركلة ركنية قبل هاري كين ليضعها في مرمى توتنهام محرزا هدف التعادل.

وحصد توتنهام، الذي تصدر الدوري في بداية ديسمبر، نقطتين فقط في آخر أربع مباريات ويحتل المركز الخامس متأخرا بست نقاط عن ليفربول المتصدر.

ويحتل ولفرهامبتون، الذي حضر مهاجمه المكسيكي راؤول خيمنيز الغائب للإصابة المباراة في الملعب، المركز 11 وله 21 نقطة.

وكان ست بروميتش ألبيون المتعثر تعادل مع مضيفه ليفربول 1-1 بعدما تقدم حامل اللقب مبكرا عبر ساديو ماني.

ويملك ليفربول 32 نقطة من 15 مباراة متقدما بثلاث نقاط على إيفرتون صاحب المركز الثاني.

وبقي وست بروميتش في المركز 19 وله ثماني نقاط لكن كفاح الفريق سيسعد المدرب الجديد سام ألاراديس.

وحاصر ليفربول مرمى منافسه منذ البداية ولم تكن مفاجأة عندما هز ماني الشباك في الدقيقة 12، إذ استلم تمريرة جويل ماتيب بصدره ثم سدد بقوة في مرمى سام جونستون من عشرة أمتار.

وكاد ماني أن يضيف الهدف الثاني في منتصف الشوط الأول لكنه وضع الكرة بضربة رأس خارج المرمى بعد تمريرة جوردان هندرسون العرضية ثم سدد محمد صلاح كرة مباشرة فوق العارضة من عند حدود منطقة الجزاء.

وكان وست بروميتش أكثر عزيمة بعد الاستراحة وأنقذ أليسون بيكر حارس ليفربول فرصة خطيرة من وضع انفراد من كارلان جرانت قبل أن يهز المدافع النيجيري أجاي الشباك في الدقيقة 82.

وتسبب ليفربول في ركلة ركنية نفذها ماتيوس بيريرا لتصل إلى أجاي الذي قفز أعلى من فابينيو ليضعها بضربة رأس لتصطدم بالقائم إلى داخل المرمى.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي