منتخب الناشئين يتغلب على نظيره اليمني ويبلغ نصف نهائي “غرب آسيا”

ستادكم نيوز –

حقق المنتخب الوطني ت17 فوزا على نظيره اليمني 1-0، في المباراة التي جرت مساء الخميس على ملعب العقبة، ضمن المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا التاسعة للناشئين.

وبهذا الفوز، ضمن المنتخب مقعده في الدور نصف النهائي من البطولة رفقة العراق، بعد وصولهما للنقطة السادسة، بانتظار مواجهتهما مساء السبت القادم لحسم صدارة المجموعة.

جاءت بداية المباراة متوازنة بين الفريقين مع تبادل محاولات التسجيل، قبل أن يرسل أمين أبو خليفة كرة عرضية نحو عز الدين أبو عاقولة، ليحولها برأسه في الشباك بالدقيقة (11) معلناً تقدم المنتخب.

تراجع المنتخب للخلف للحفاظ على تقدمه، مع ضغط متواصل لـ “اليمني”، لكن تألق المدافعين وبراعة الحارس محمد الطرايرة، حافظت على الفوز حتى صافرة النهاية.

مثل المنتخب باللقاء: محمد الطرايرة، عبدالله هواش، أيهم السمامرة، أحمد أشرف، ضياء أبو رحمة، صالح فريج، عدنان الخطيب، عبد الرحمن الخضور، أمين أبو خليفة (يامن الأبطح)، عز الدين أبو عاقولة (عبادة اثليجة)، إبراهيم صبرة (محمد حداد).

وكان المنتخب العراقي تغلب على نظيره العماني 2-0، ضمن ذات المجموعة.

ولحساب المجموعة الثانية، فازت أمس الأربعاء سوريا على فلسطين 2-1، ولبنان على الكويت 2-0.

ويلتقي غدا الجمعة الكويت مع فلسطين عند السادسة، ويواجه سوريا نظيره اللبناني عند التاسعة على ذات الملعب.

ويقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة، إلى الدور نصف النهائي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"