منتخب الكرة الرديف يجدد فوزه على الحرس الملكي

ستادكم نيوز -جدد المنتخب الوطني الرديف ت23، فوزه على فريق الحرس الملكي بهدفين لهدف، في ختام المعسكر التدريبي الداخلي، والذي أقيم خلال الفترة 20-31 كانون الثاني، استعداداً للاستحقاقات القادمة.

وكان المنتخب حقق الفوز في المباراة الأولى أمام الحرس الملكي وبذات النتيجة 2-1 الخميس الماضي، حيث سجل هدفي المنتخب شاهر شلباية، فيما أحرز عبدالله عوض وأمين الشناينة هدفي المباراة الأولى.

بدوره، أكد مدرب المنتخب أحمد هايل أن المعسكر حقق أهدافه، من خلال التدريبات البدنية والفنية، إضافة إلى مباراتي الحرس الملكي، مشيداً بالتزام اللاعبين طوال فترة التجمع.

أضاف: “أكملنا المعسكر الأول ضمن خطة الإعداد الممتدة لشهر تشرين الأول القادم، ننتظر قرعة التصفيات في آذار المقبل، للمضي قدماً نحو تحقيق ظهور مشرف في البطولة القارية.. أشركنا جميع اللاعبين في مباراتي الحرس الملكي، ورصدنا الإيجابيات والسلبيات”.

وقال: “باب المنتخب سيبقى مفتوحاً لكل من يفرض نفسه خلال المرحلة المقبلة.. سنبدأ برصد اللاعبين في البطولات والمنافسات القادمة، بما يتماشى مع خطة الإعداد”.

وضمت قائمة المنتخب خلال المعسكر 23 لاعباً: أحمد جعيدي، وليد عصام، قيس عباسي، دانيال عفانة، معتصم الجعبري، أحمد عبيدات، يزن عبد العال، شوقي القزعة، عصام سميري، مهند أبو طه، فيصل أبو شنب، عبد الرحمن أبو الكاس، نزار الرشدان، خالد زكريا، مهند العرامشة، محمد بني عطية، أمين الشناينة، أمية المعايطة، حمزة الصيفي، وسيم ريالات، عامر جاموس، عبدالله عوض وشاهر شلباية.

ويضم الجهاز الفني والإداري للمنتخب، بالإضافة لـ هايل، مدير المنتخب شفيق عويس، المدرب بشار بني ياسين، مدرب الحراس لؤي العمايرة، مدرب اللياقة البدنية مظفر معمر، المسؤول الإعلامي أحمد أبوزيد، المعالج أحمد قدورة، ومسؤول اللوازم زيد العرامي.

ومن المنتظر أن تسحب قرعة التصفيات الآسيوية في آذار القادم، حيث يحل المنتخب بالتصنيف الأول، من بين ثمانية منتخبات في آسيا، إلى جانب كل من كوريا الجنوبية، العراق، أوزبكستان، اليابان، السعودية، فيتنام، قطر وأستراليا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع