ريفالدو ينتقد ميسي لرغبته بعودة رونالدو إلى ريال مدريد

ستادكم نيوز  

انتقد النجم البرازيلي ريفالدو، سلوك ليونيل ميسي وتصرفه مع ناديه باريس سان جيرمان، وأشار إلى رغبته في عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد.

وسافر ميسي إلى السعودية في حملة ترويجية، دون إذن من ناديه باريس سان جيرمان، ليقرر النادي الفرنسي معاقبته بإيقاف لأسبوعين.

وتحدث ريفالدو عن ارتباط ميسي بالانتقال للدوري السعودي، كما أشار إلى الحقبة التي يعيشها رونالدو الآن مع النصر السعودي.

عندما سئل عن اللحظة التي يعيش فيها كريستيانو رونالدو، قال في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “أفهم أنه في بعض الأحيان ينخدع اللاعبون بالعقد الكبير الذي يوقعونه في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف: “ولكن بعد ذلك تكون الحياة هناك أكثر انغلاقًا وكرة القدم ليست دائمًا سهلة كما هو متوقع، لذلك قد تمر بمرحلة من خيبة الأمل وحتى التفكير، إذا كان المال الذي تحصل عليه يعوض عن الحياة غير السعيدة التي تعيشها الآن”.

وأشار البرازيلي: “هذا يحدث لجميع اللاعبين وسيكون ميسي نفسه قادرًا قريبًا على مشاهدته، سيكون من الجيد له ولكرة القدم عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد لإنهاء مسيرته هناك”.

وأكمل: “بالطبع، يجب أن يفهم المشجعون أنهم لا يستطيعون أن يطلبوا منه الشيء نفسه عندما كان عمره 25 أو 26 عامًا، لكن لا يزال بإمكانه مساعدة النادي في المزيد من البطولات”.

وأوضح ريفالدو: “لقد شعرت بالحزن قليلاً لرؤية ليونيل ميسي يتخذ هذا النوع من المواقف، لقد كان عدم احترام تجاه ناديه الحالي وهو أمر غير معتاد في مسيرته، والتي تميزت دائمًا بالانضباط”.

وأتم: “من المؤكد أنه كان بإمكانه فعل ذلك بشكل مختلف، كان لديه بدائل، للتحدث إلى النادي، وانتظار قدوم المسؤولين السعوديين إلى باريس أو حتى انتظار نهاية الموسم للتوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان دون التسبب في هذه المشكلة الداخلية”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"