وفود الفيصلي والرمثا تصل فلسطين ….الوحدات بصفوف منقوصة

ستادكم نيوز –

وصلت اليوم الخميس إلى ارض فلسطين المحتلة بعثة فريق النادي الفيصلي المشاركة ببطولة القدس والكرامة التي ينظمها اتحاد الكرة الفلسطيني برعاية جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس دولة فلسطين محمود عباس بمشاركة 3 فرق من الا{دن وهم : الفيصلي والوحدات والرمثا ، ومثلهما من فلسطين :شباب الخليل وشباب رفح وهلال القدس ، وتنطلق مباريات البطولة يوم السبت القادم.

ويرأس بعثة الفيصلي فراس الحياصات، ويضم عضو الهيئة الإدارية سيف عجاج ومدير الدائرة الفنية أحمد أبو شيخة ومدير الفريق ماهر طعمة، والمدير الفني محمود الحديد، بخلاف جميع أفراد الجهازين الفني والطبي.

وضمت قائمة الفيصلي، 21 لاعبا وهم: “نور بني عطية، يزيد أبو ليلى، محمد العمواسي، براء مرعي، أنس بني ياسين، حسام أبو الذهب، عدي زهران، ورد البري، إحسان حداد، سالم العجالين، إبراهيم دلدوم”.

“أنس جبارات، نزار الرشدان، عبيدة السمارنة، خالد زكريا، يوسف الرواشدة، مجدي عطار، أمين الشناينة، محمد بني عطية، عبد الله عوض، محمد العكش”.

كما وصل إلى فلسطين ايضا وفد نادي الرمثا ، حيث يفتتح الفريق مشواره في البطولة بعد غد السبت بلقاء منافسه الفيصلي.

كما وصلت ايضا بعثة نادي الوحدات ولكن بصفوف منقوصة ، لعدم وصول جميع التصاريح، حيث يترأس البعثة رئيس النادي د.بشار حوامدة، ويرافقه أعضاء مجلس الإدارة المنسق الإعلامي بسام شلباية، مخلد الكوز، وزيد أبوحميد، إلى جانب الجهازين الفني والطبي ومندوبي المركز الإعلامي، ولاعبي الفريق الذين يتأخر عنهم كلا من أحمد الياس، منذر أبوعمارة، خالد عصام وأحمد ثائر، إلى جانب مدلك الفريق محمد الطهراوي، لعدم صدور تصاريح سفرهم، الذين عادوا برفقة مدير الكرة زياد شلباية إلى عمان، بانتظار صدور التصاريح يوم غد الجمعة.
ويستهل فريق الوحدات الذي يقوده المدرب رأفت علي، ومدرب حراس المرمى رشيد النجار مبارياته في هذه البطولة، يوم بعد غد السبت بلقاء شباب الخليل عند الساعة الخامسة مساء، على أن يواجه يوم الأربعاء 23 من الشهر الحالي فريق شباب رفح. وتقام مباريات هذه البطولة على ملعب هواري بومدين في الخليل.
ويذكر أنه لم تصدر تصاريح دخول للأراضي الفلسطينية المحتلة، للثلاثي الكاميروني بيتانغ، دانيال عفانة، والواعد محمد علي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع تبخر الحلم.. منتخبنا الأولمبي يودع كأس آسيا بالخسارة أمام إندونيسيا انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت المصاطفة للنهائي وعفيف غيث يتطلع لنيل البرونزية في الدوري العالمي للكراتيه (جولة القاهرة)