ودع سحاب…جمال محمود يوضح أسباب تراجع نتائج الفريق

ستادكم نيوز –

أعلن المدير الفني لفريق سحاب الكابتن جمال محمود ابتعاده عن الفريق بعد ختام مرحلة الإياب من دوري المحترفين، أي بعد نهاية مباراة الفريق الأخيرة مع نادي الحسين إربد، وودع محمود جمهور ولاعبي وإدارة ومحبي نادي سحاب في كلمات معبرة نشرها على صفحته الخاصة اليوم الأثنين، وأوضح محمود الاسباب التي ادت إلى تراجع نتائج الفريق ومن اهمها الامور المالية وكذلك اطمئنان اللاعبين بوقت مبكر لثباتهم في دوري المحترفين، وتاليا ما كتبه الكابتن جمال على صفحته.

وداعا سحاب ..

موسم ونصف الموسم .. امضيتها هنا في سحاب .. بين اهلي واصدقائي واحبائي .. موسم ونصف الموسم ادونها بسجل الذكريات بكل فخر وعز ..
وها نحن اذ نقترب من الوداع لا بد لي ان أقول كلمة شكر بحق جماهير سحاب .. إدارة سحاب .. لاعبي سحاب .. كما اشكر كل الزملاء في الجهاز الفني ..
وقبل ان أقول كلمتي الأخيرة وجب علي ان اعتذر لجمهور سحاب وإدارة النادي فكما قلت سابقا عندما توليت المهمة .. إن نجحت فهذا بدعم الجمهور والإدارة وان أخفقت فانا المسؤول الأول والأخير عن أي اخفاق ..
لكن لا بد من تسليط الضوء قليلا على أسباب تراجع سحاب إيابا .. والبداية من جدول مزدحم لم يرحم الفريق الذي لعب مباراتين ضد الرمثا الأولى في ختام الذهاب والثانية في انطلاق الإياب ومباراتين ضد الوحدات ( دوري وكاس) وواحدة ضد الفيصلي .. هذه المباريات المتتالية الصعبة والقوية كانت سببا بخروج الفريق من بطولة الكاس .. وبالتالي غيبت الحافز لدى اللاعبين .. فقد تسلل لقلوبهم انهم في مأمن من الهبوط .. ولا فرق بين ثاني الترتيب وتاسعه .. فالأمر سيان .. ولهذا انخفض الأداء بشكل ملحوظ ..
وبالإضافة للحافز هناك أسباب أخرى ، منها أسباب ماديه فخلال مرحلة الإياب لم يستلم اللاعبون مستحقاتهم الا راتب نصف شهر فقط ..
اليوم .. وقبل مباراة الحسين اربد في نهاية بطولة الدوري .. اعلن ان هذه المباراة ستكون الأخيرة لي على رأس الجهاز الفني لفريق سحاب .. وعليه اطلب من ابنائي اللاعبين ان يقدموا كل ما لديهم لتكون مباراة وداع تليق بجمهور رائع مثل جمهور سحاب ..
واقدم نصيحتي لأبناء هذا الصرح الرياضي الكبير .. نادي سحاب يستحق الدعم ويستحق ان تذلل امامه كافة العقبات فجودو عليه بالدعم المعنوي والمالي .. وأتمنى منكم يا اهل سحاب ان تذكروني بالخير .. وتغفروا لي اخطائي ..
فلا تقاس العلاقات أبداً بطول العشرة، ولكن تقاس بجميل الأثر وجميل الإخلاص والمحبة، فكم من معرفة قصيرة المدى لكنّها بجمالها وهدوئها أعمق وأنقى بكثير من أطول معرفة.
شكرا سحاب .. ووداعا

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية