هل يحسم الوحدات اللقب غدا…. رياح شمالية تهب على العاصمة

ستادكم نيوز – وضع فريق الرمثا نظيره سحاب في مهب الريح بعد أن تغلب عليه باربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الاثنين على ستاد عمان الدولي، في اطار الجولة 20 .

سجل أهداف الرمثا، حمزة الدردور بالدقيقتين 8 و6، والسنغالي كوليبالي بالدقيقة 30 ، ومحمد وائل الزعبي بالدقيقة 87 ، فيما سجل لسحاب، أسامة سريوة، في الدقيقة الثالثة من ضربة جزاء، 48والدقيقة .

وبهذا الفوز، يرفع الرمثا رصيده إلى 38 نقطة”، في المركز الثاني، بينما أصبح سحاب مهددا بالهبوط، ما لم ينجح في استعادة الانتصارات، في لقائيه المتبقيين بالدوري، حيث ما زال يقبع في المركز قبل الأخير، برصيد 15 نقطة”.

وفي مباراة أخرى حقق فريق الحسين إربد فوزا مثيرا على نظيره شباب الأردن بنتيجة 4-3، الإثنين، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة 20 لبطولة دوري المحترفين.

وكان الحسين تقدم أولا بثلاثية، سجلها الغاني مايكل توريه في الدقيقة 13، ومحمد موالي 30 ومحمد طنوس من ضربة جزاء 48.

ونجح فريق شباب الأردن في تعديل النتيجة عن طريق حجازي ماهر 66، ولؤي عمران 71، وخالد الدردور 80.

وسجل البديل عصام مبيضين هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 89 ، وبهذا الفوز يحتل الحسين إربد للمركز الخامس برصيد 27 نقطة، وبقي شباب الأردن سابعا برصيد 22 نقطة.

 

هل يحسم الوحدات اللقب ؟

إلى ذلك تتواصل المباريات يوم غدا الثلاثاء، والذي تنتظر فيه جماهير الكرة، لقاء القمة الذي يجمع المتصدر الوحدات، مع أقرب مطارديه الجزيرة، والذي يقام عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، ويأمل فيه عشاق الوحدات أن يكون يوماً احتفالياً بالتتويج باللقب للمرة الـ 17 في تاريخه، ويبدو ان كفة الوحدات هي الارجح في ظل زحمة النجوم، وفي حال أنهى فريقهم المباراة بالفوز أو التعادل، أما في حال انتصار الجزيرة، سيتأجل الحسم إلى آخر جولتين، ويحتاج الوحدات الذي يبتعد بفارق مريح عن أقرب مطارديه – 9 نقاط – إلى نقطة واحدة فقط من المواجهات الثلاث المتبقية له أمام الجزيرة والصريح والفيصلي.

فيما يلتقي الصريح ومعان عند الرابعة مساء على ستاد الحسن في إربد.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية