مهام آسيوية لحكام الكرة

ستادكم نيوز – 

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم حكام أردني للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الأولى من تصفيات كأس آسيا ت20، والتي تقام خلال الفترة 10-18 أيلول المقبل في السعودية.

وأسند “الآسيوي” الحكم أحمد فيصل مفيد للساحة، ويساعده أيمن عبيدات، لقيادة مباريات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الصين، مينمار، المالديف، أوزبكستان، والسعودية المستضيف.

كما اختار “الآسيوي” الحكم محمد عرفة ويساعده حمزة سعادة، للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الثانية والتي تقام خلال ذات الفترة في البحرين، وتضم إلى جانب المستضيف منتخبات قطر، بنغلادش، نيبال وبوتان.

في المقابل، سمى الاتحاد الأردني لكرة القدم، الحكمتين إسراء مبيضين وإسلام العبادي للمشاركة في إدارة مباريات بطولة غرب آسيا السابعة للسيدات والتي تقام خلال الفترة 29 آب حتى 6 أيلول المقبل في الأردن.

ويأتي اختيار الاتحاد الآسيوي للحكام الأردنيين، للمشاركة بإدارة مباريات البطولات الأهم على مستوى القارة في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحكم الأردني على مستوى العالم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة